مسؤول :رئيس قبرص يشارك في القمة العربية الأوروبية

مسؤول :رئيس قبرص يشارك في القمة العربية الأوروبية

يشارك الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس، في القمة “العربية – الأوروبية” التى ستعقد يومي الأحد والإثنين في مدينة شرم الشيخ المصرية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الاتحاد الأوروبي دونالد تاسك. وقال سفير قبرص في القاهرة خاريس موريتسيس إن الرئيس القبرصي أناستاسياديس سيعقد لقاءات ثنائية على هامش القمة، ومنها لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في إطار تعزيز …




رئيس قبرص نيكوس أناستاسياديس (أرشيف)


يشارك الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسياديس، في القمة “العربية – الأوروبية” التى ستعقد يومي الأحد والإثنين في مدينة شرم الشيخ المصرية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الاتحاد الأوروبي دونالد تاسك.

وقال سفير قبرص في القاهرة خاريس موريتسيس إن الرئيس القبرصي أناستاسياديس سيعقد لقاءات ثنائية على هامش القمة، ومنها لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في إطار تعزيز مستوى العلاقات بين البلدين ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات المشتركة بين الجانبين.

وأوضح السفير القبرصي أن القمة فرصة هامة للحوار بين الدول العربية والدول الأوروبية حول مخلف القضايا المشتركة وأبرزها مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

وعقدت أخيراً القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان، حيث تناولت آليات التعاون الثلاثي التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً