كيف تضفي طابعك الشخصي على المنزل المستأجر بأقل تكلفة

كيف تضفي طابعك الشخصي على المنزل المستأجر بأقل تكلفة

يلجأ الكثيرون إلى استئجار المنازل بدلاً من شرائها، لعدم قدرتهم على تحمل ثمنها الباهظ، أو لقصر فترة إقامتهم فيها. وفي الوقت الذي يتفنن الكثيرون في ديكور وتزيين منازلهم التي يمتلكونها، يحجم المستأجرون عن إجراء أي تغييرات في الديكور، نظراً لأنهم سيتركون هذه المنازل بعد وقت.إلا أن بالإمكان إضافة طابعك الشخصي على المنزل المستأجر، دون إنفاق…




(تعبيرية)


يلجأ الكثيرون إلى استئجار المنازل بدلاً من شرائها، لعدم قدرتهم على تحمل ثمنها الباهظ، أو لقصر فترة إقامتهم فيها.

وفي الوقت الذي يتفنن الكثيرون في ديكور وتزيين منازلهم التي يمتلكونها، يحجم المستأجرون عن إجراء أي تغييرات في الديكور، نظراً لأنهم سيتركون هذه المنازل بعد وقت.

إلا أن بالإمكان إضافة طابعك الشخصي على المنزل المستأجر، دون إنفاق الكثير من المال، بحسب موقع غرازيا ديلي:

الطلاء
في كثير من الأحيان يقوم صاحب المنزل بطلائه قبل تأجيره، لكن الألوان والنقوشات قد لا تعجب المستأجر، لذلك يمكن إعادة طلاء الغرف وفقاً للألوان والتصاميم التي تفضلها.

النباتات
إذا كنت من عشاق الطبيعة، فمن الضروري وجود النباتات في المنزل، حيث يمكنك زراعتها بنفسك أو شراؤها من السوق، وفي جميع الأحوال، تستطيع حملها معك عند نهاية عقد إيجار المنزل إلى مكان آخر.

الرفوف
تمنحك مزيداً من مساحات التخزين، حيث تتوفر العديد من التصاميم المميزة للرفوف التي يسهل تركيبها ومن ثم إعادة فكها من جديد.

alt

السجاد
طريقة أخرى لتحويل المنزل المستأجر إلى مكان أكثر ألفة بالنسبة لك، من خلال اختيار السجار المناسب لذوقك.

alt

اللوحات الفنية
لمزيد من أجواء الإثارة والتميز في الديكور، يمكنك اختيار اللوحات التي ترغب بها، ويمكنك شراؤها من السوق أو تصميم اللوحات والصور الخاصة بك.

alt

الأثاث
ليس من الضروري أن تلتزم بقطع الأثاث الموجودة في المنزل، فبإمكانك إعادة تأثيثه من جديد، واختيار التصاميم التي تناسبك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً