دعوات فلسطينية لصلاة الجمعة عند باب الرحمة في المسجد الأقصى

دعوات فلسطينية لصلاة الجمعة عند باب الرحمة في المسجد الأقصى

دعت فعاليات مقدسية الأوقاف الإسلامية إلى إقامة خطبة الجمعة والصلاة عند باب الرحمة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك المغلق بقرار من السلطات الإسرائيلية، لتأكيد مطالب المقدسيين بفتح الباب والمرافق التي يؤدي إليها وعودتها لسيطرة الأوقاف الإسلامية. ويؤدي الفلسطينيون الصلوات منذ ثلاثة أيام عند باب الرحمة بعد إغلاق قوات الاحتلال الأبواب والأقفال الحديدية ومنع الفلسطينيين من ولوج قاعة الرحمة…




مقدسيون يصلون عند باب الرحمة (24)


دعت فعاليات مقدسية الأوقاف الإسلامية إلى إقامة خطبة الجمعة والصلاة عند باب الرحمة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك المغلق بقرار من السلطات الإسرائيلية، لتأكيد مطالب المقدسيين بفتح الباب والمرافق التي يؤدي إليها وعودتها لسيطرة الأوقاف الإسلامية.

ويؤدي الفلسطينيون الصلوات منذ ثلاثة أيام عند باب الرحمة بعد إغلاق قوات الاحتلال الأبواب والأقفال الحديدية ومنع الفلسطينيين من ولوج قاعة الرحمة ومرافقها، بحجة وجود قرار صادر عن المحكمة يمنع الوصول إليها.

وأصيب عشرات الفلسطينيين في اليومين الماضيين بعد قمع قوات الاحتلال لاحتجاجات فلسطينية نظمت عند الباب، وأبعدت محكمة الاحتلال في القدس 15 فلسطينياً عن المدينة، ومددت اعتقال 3 آخرين بحجة مشاركتهم فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً