بالفيديو: بعد فوزها بجائزة بريت الموسيقية..بيونسيه تكرم ميغان ماركل

بالفيديو: بعد فوزها بجائزة بريت الموسيقية..بيونسيه تكرم ميغان ماركل

أطلقت بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي، مقطع فيديو على إنستغرام، بعد حصولهما على جائزة أفضل فرقة عالمية، بفرقتهما “ذا كارتر” في حفل توزيع الجوائز البريطانية بريت الموسيقية في لندن أمس الأربعاء، في دورته 39. وجاء الفيديو الذي أطلقته بيونسيه مع زوجها جاي زي، بعد تيغبهما عن الحفل، بطريقة مغايرة إذ ظهرا أمام لوحة فنية لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، لتهنئتها بحملها…





أطلقت بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي، مقطع فيديو على إنستغرام، بعد حصولهما على جائزة أفضل فرقة عالمية، بفرقتهما “ذا كارتر” في حفل توزيع الجوائز البريطانية بريت الموسيقية في لندن أمس الأربعاء، في دورته 39.

وجاء الفيديو الذي أطلقته بيونسيه مع زوجها جاي زي، بعد تيغبهما عن الحفل، بطريقة مغايرة إذ ظهرا أمام لوحة فنية لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، لتهنئتها بحملها والمولود المنتظر قريباً.

وأشارت المغنية إلي أن ميغان ماركل التي تعتبر أول أمريكية من أصول أفريقية تنضم إلى العائلة المالكة البريطانية، بالتزامن مع شهر التاريخ الأسود، الذكرى السنوية للشخصيات المهمة في الشتات الأفريقي.

وحصد الفيديو ملايين من المشاهدات والإعجابات من المتابعين، ومن أكاديمية جوائز بريت الموسيقية، التي أعادت نشره عبر حسابها، خاصةً أنه جاء بعد انتقادات قاسية لميغان ماركل منذ زواجها من الأمير هاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً