لو عندك قناة.. تعرف على العقوبات الجديدة عند مخالفة سياسة الـ”يوتيوب”

لو عندك قناة.. تعرف على العقوبات الجديدة عند مخالفة سياسة الـ”يوتيوب”

يطلق موقع يوتيوب نظام عقوبات خاص وصارم بداية من 25 فبراير، ويرسل لمالكي القنوات على اليوتيوب الذين ينشرون محتوى ينتهك القواعد، تحذير هام في المرة الأولى، إلى جانب إزالة المحتوى في المرة الثانية، لكن بعد الإنذار الثالث سيتم حظر القناة نهائيًا.

يطلق موقع يوتيوب نظام عقوبات خاص وصارم بداية من 25 فبراير، ويرسل لمالكي القنوات على اليوتيوب الذين ينشرون محتوى ينتهك القواعد، تحذير هام في المرة الأولى، إلى جانب إزالة المحتوى في المرة الثانية، لكن بعد الإنذار الثالث سيتم حظر القناة نهائيًا.

وسينتج عن المخالفة الأولى تجميد لمدة أسبوع واحد لإمكانية تحميل أى محتوى جديد على يوتيوب، بما فى ذلك البث المباشر وأنشطة القناة الأخرى، وتنتهى صلاحية المخالفات بعد 90 يومًا.

أما المخالفة الثانية خلال فترة 90 يومًا فستؤدى إلى تجميد لمدة أسبوعين لإمكانية تحميل أى محتوى جديد على الموقع، بينما المخالفة الثالثة خلال فترة 90 يومًا فستؤدى إلى إلغاء القناة.

حدد موقع الفيديو المملوك لجوجل التغييرات فى نظام المخالفات بمدونته أمس الأول، ففى السابق، كانت المخالفات تؤدى إلى فرض عقوبات مختلفة استنادًا إلى نوع المحتوى، لكن أصبحت الآن جميع أنواع المخالفات تؤدى إلى نفس العقوبات، على حد قول YouTube.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً