دبي: مبرمج كمبيوتر يخترق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية

دبي: مبرمج كمبيوتر يخترق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، مبرمج كمبيوتر آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطه في اختراق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية كان يعمل فيها، وتعطيلها بعد استقالته منها، بسبب خلاف على خصم مبلغ مالي من راتبه. واتهمت النيابة العامة المبرمج بالدخول إلى المواقع الإلكترونية دون تصريح لإلغائها واتلافها، مشيرة إلى أنه أقدم على هذا الفعل…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، مبرمج كمبيوتر آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات لتورطه في اختراق 15 موقعاً إلكترونياً لشركة إعلامية كان يعمل فيها، وتعطيلها بعد استقالته منها، بسبب خلاف على خصم مبلغ مالي من راتبه.

واتهمت النيابة العامة المبرمج بالدخول إلى المواقع الإلكترونية دون تصريح لإلغائها واتلافها، مشيرة إلى أنه أقدم على هذا الفعل بعد أن طالب الشركة بإعادة 4 آلاف درهم اقتطعتها من راتبه بعد استقالته.

اتفاق الطرفين
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة في دبي، استقال المتهم من الشركة بعد 3 أشهر من التحاقه بها، واتفق الطرفان على أن يستمر في العمل 6 أشور مقابل اقتطاع ألفي درهم كل شهر من راتبه مقابل الخسائر التي تكبدتها الشركة بعد توظيفه.

تهديد وتنفيذ
وبينت التحقيقات أن المتهم وافق على خصم المبلغ من راتبه، وعمل شهرين فقط ثم توقف عن العمل، وطالب الشركة بإعادة 4 آلاف درهم خصمتها خلال عمله، وبعد رفضها الرضوخ لتهديده أقدم على فعلته، ما تسبب بخسائر للشركة وفق أقوالها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً