اناقة

اتبعي هذه القواعد لتطبيق أحمر شفاه نيود أنيق

اتبعي هذه القواعد لتطبيق أحمر شفاه نيود أنيق

يحتل أحمر الشفاه النيود الصدارة لهذا الموسم لأنه يضفي على الوجه إطلالة طبيعية، لكن هناك قواعد أساسية عليك اتباعها حتى لايبدو مظهرك شاحب وغير أنيق. يجب أن تعلمي أن هذه الألوان تناسب جميع أنواع البشرة سواء الفاتحة أو الداكنة. فقط يعتمد ذلك على درجة أحمر الشفاه الذي يناسبك مع تطبيق النصائح التالية للحصول على أحمر …

يحتل أحمر الشفاه النيود الصدارة لهذا الموسم لأنه يضفي على الوجه إطلالة طبيعية، لكن هناك قواعد أساسية عليك اتباعها حتى لايبدو مظهرك شاحب وغير أنيق. يجب أن تعلمي أن هذه الألوان تناسب جميع أنواع البشرة سواء الفاتحة أو الداكنة. فقط يعتمد ذلك على درجة أحمر الشفاه الذي يناسبك مع تطبيق النصائح التالية للحصول على أحمر شفاه نيود أنيق.

 أحمر شفاه نيود

تقشير الشفاه

هذه الخطوة أساسية وضرورية للحصول على شفاه ناعمة وجذابة لأن التشققات قد تعيقك للحصول على أحمر شفاه مثالي.

للقيام بعملية التقشير تحتاجين إلى القليل من السكر وزيت الزيتون. ثم دلكي شفاهك بلطف باستخدام فرشاة الأسنان لإزال طبقات الجلد الميتة.

اختيار اللون المناسب

حتى تتمكني من اختيار ما يناسبك عليك انتقاء لون أحمر الشفاه النيود الأغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك لتشعري بالفرق وتتمتعي بمظهر طبيعي في وقت واحد.

تخلصي من شحوب البشرة

تتجنب الكثير من السيدات تطبيق أحمر الشفاه النيود لأنها تتسبب في مظهر شاحب للبشرة، لذلك ننصحك باختيار الدرجات اللامعة والمشرقة مثل الوردي الفاتح والبني الفاتح للحصول على شفاه جذابة وأنيقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً