ماذا فعل هذا الطفل ليكون هذا مصيره؟

ماذا فعل هذا الطفل ليكون هذا مصيره؟

تلقى الأمن في الشهر الماضي في مطار توكسون الدولي بولاية Arizona مكالمة من شخص وجد طفلا رضيعا على طاولة بالقرب من مكان حقائب المسافرين. الأمر المحزن هو وجود رسالة مع الطفل مكتوب فيها: “الرجاء مساعدتي، لم تكن أمي على علم بأنها حامل، فهي غير قادرة على الاعتناء بي. أرجوك قم بتقديمي إلى السلطات حتى أتمكن من العثور على منزل…

ماذا فعل هذا الطفل ليكون هذا مصيره؟

تلقى الأمن في الشهر الماضي في مطار توكسون الدولي بولاية Arizona مكالمة من شخص وجد طفلا رضيعا على طاولة بالقرب من مكان حقائب المسافرين.

الأمر المحزن هو وجود رسالة مع الطفل مكتوب فيها: “الرجاء مساعدتي، لم تكن أمي على علم بأنها حامل، فهي غير قادرة على الاعتناء بي. أرجوك قم بتقديمي إلى السلطات حتى أتمكن من العثور على منزل جديد”.

على الجانب الآخر تم تصوير لقطات أمنية في مطار توكسون الأسبوع الماضي، تظهر امرأة شابة تمشي في المطار في المطار وتحمل شيئًا ملفوفًا في بطانية. وتعتقد السلطات أن من الممكن أن تكون هذه المرأة أم هذا الرضيع، وقامت بولادته في حمام المطار وتركته على الطاولة.

كما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أنه تم العثور على الملابس التي كان يرتديها الطفل في سلة المهملات بالمطار، مشيرة إلى العثور على الطفل مع حبل سري ممزق، لكنه كان في حالة صحية جيدة، وتم نقله إلى المستشفى وهو في عهدة وزارة سلامة الأطفال في ولاية أريزونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً