«قضاء أبوظبي» تنهي تقييم المشاركات في «ابتكر وارتقِ»

«قضاء أبوظبي» تنهي تقييم المشاركات في «ابتكر وارتقِ»

أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي، انتهاء تقييم الأفكار المبتكرة المشاركة في جائزة «ابتكرْ وارتقِ» الداخلية في دورتها الثانية، على أن يعلن الفائزون ويكرّموا خلال فبراير الجاري.جاء ذلك في اجتماع مجلس أمناء جوائز التميز في الدائرة الذي انعقد برئاسة المستشار يوسف العبري، وكيل الدائرة، وحضور المستشار علي البلوشي؛ النائب العام لأبوظبي، والمستشار علي الشاعر، مدير…

emaratyah

أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي، انتهاء تقييم الأفكار المبتكرة المشاركة في جائزة «ابتكرْ وارتقِ» الداخلية في دورتها الثانية، على أن يعلن الفائزون ويكرّموا خلال فبراير الجاري.
جاء ذلك في اجتماع مجلس أمناء جوائز التميز في الدائرة الذي انعقد برئاسة المستشار يوسف العبري، وكيل الدائرة، وحضور المستشار علي البلوشي؛ النائب العام لأبوظبي، والمستشار علي الشاعر، مدير إدارة التفتيش القضائي في الدائرة.
وأوضح العبري أن الجائزة، جاءت استجابةً لتوجيهات سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، بخلق بيئة عمل قائمة على ثقافة الابتكار.
وكان مجلس الأمناء، استعرض في اجتماعه الأخير مستجدات برنامج الجائزة، حيث قدم عبدالله زهران، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي، عرضاً لتفاصيل المراحل التي انتهت، وصولاً إلى اختيار الأفكار الخمسة الأكثر تميزاً. كما أجري تقييم للأفكار الخمسة ومقابلة أصحابها، واختيار الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً