طحنون بن خليفة يدشن مهرجان المرح للصحة واللياقة

طحنون بن خليفة يدشن مهرجان المرح للصحة واللياقة

نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، دشن الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وحسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، والدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة، أمس، الفعاليات الرئيسية للدورة الثامنة لمهرجان «المرح للصحة واللياقة 2019»، والتي ينظمها مركز…

emaratyah

نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، دشن الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وحسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، والدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة، أمس، الفعاليات الرئيسية للدورة الثامنة لمهرجان «المرح للصحة واللياقة 2019»، والتي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، لمدة أربعة أيام في حديقة «أم الإمارات» بأبوظبي، للمرة الثالثة على التوالي.
وقال الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، إن «أبوظبي التقني» نجح في تقديم النموذج المؤسسي الرائد في دمج أصحاب الهمم في المجتمع، بما يمثل نجاحاً كبيراً للمركز في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، معرباً عن سعادته بكافة الفعاليات التي عكست التلاحم المجتمعي الرائع في مجتمع الإمارات.
وقال ل«الخليج»، إن من واجب الطلبة أن يقفوا مع أصحاب الهمم، وأن يعتبروهم كإخوانهم الصغار ويساعدوهم.
ومن جانبه ثمَّن حسين الحمادي، الرعاية التي تقدمها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ل«أبوظبي التقني» وللمرة الثامنة على التوالي.
وقالت الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، إن فعاليات المهرجان تتميز هذا العام بشعار «في كل إعاقة طاقة» حيث نجح «أبوظبي التقني» في تجسيد حقيقة أن «أصحاب الهمم» في بؤرة اهتمام القيادة الرشيدة.
وقال مبارك الشامسي إن «أبوظبي التقني» حرص خلال الدورة الثامنة من المهرجان على تنويع المؤسسات المشاركة واختيار نخبة من الجهات الوطنية والإقليمية والدولية الرائدة في تقديم الخدمات العلاجية والصحية والرياضية وفق أنماط جديدة تتوافق مع متطلبات استراتيجية الدولة 2021 ورؤية أبوظبي 2030.
وأضاف: تشارك في المهرجان هذا العام 40 مؤسسة وشركة وجامعة ووزارة التربية والتعليم بعددها الكبير، ونحن نركز على جميع الفئات العمرية.
ومن جهته قال علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان إن طلبة المدارس والعائلات وكافة أبناء المجتمع مدعوون للاستمتاع بالفعاليات والاستفادة من الخدمات الصحية بالمجان وذلك من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً يومي الخميس والسبت، ومن الثالثة ظهراً وحتى التاسعة مساءً يوم الجمعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً