شيوخ القواسم يعزّون بوفاة سالم بن عبدالله المحمود

شيوخ القواسم يعزّون بوفاة سالم بن عبدالله المحمود

قدم الشيخ صقر بن راشد القاسمي والشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المستشار في مكتب سمو حاكم الشارقة واجب العزاء إلى آل المحمود بوفاة المغفور له بإذن الله الدكتور سالم بن عبدالله المحمود والد كل من محمد وفيصل وعبدالله وحمد، وذلك خلال زيارتهما مساء أمس لمجلس العزاء المقام في مكتبة الشيخ عبدالله بن علي المحمود في منطقة الناصرية بالشارقة….

emaratyah
قدم الشيخ صقر بن راشد القاسمي والشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المستشار في مكتب سمو حاكم الشارقة واجب العزاء إلى آل المحمود بوفاة المغفور له بإذن الله الدكتور سالم بن عبدالله المحمود والد كل من محمد وفيصل وعبدالله وحمد، وذلك خلال زيارتهما مساء أمس لمجلس العزاء المقام في مكتبة الشيخ عبدالله بن علي المحمود في منطقة الناصرية بالشارقة.
كما قدم واجب العزاء الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة والشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
وأعرب المعزون عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأنجال وأسرة الفقيد، وابتهلوا إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً