افتتاح فندق هيلتون جاردن إن رسميا بمسقط في 25 فبراير

افتتاح فندق هيلتون جاردن إن رسميا بمسقط في 25 فبراير

تشهد العاصمة العمانية افتتاح فندق جاردن إن رسميا ولأول مرة في السلطنة، وذلك يوم الإثنين الموافق 25 فبراير، حيث سيكون وجهة جديدة للمسافرين من رجال الأعمال والذين يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة في العطلات. ويوفر للمقيمين إمكانية خوض تجربة فريدة من نوعها في ضيافة هيلتون المعترف بها عالميا في قلب مركز الخوير الحيوي في العاصمة مسقط. ويشتمل الفندق على…

ff-og-image-inserted

تشهد العاصمة العمانية افتتاح فندق جاردن إن رسميا ولأول مرة في السلطنة، وذلك يوم الإثنين الموافق 25 فبراير، حيث سيكون وجهة جديدة للمسافرين من رجال الأعمال والذين يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة في العطلات.

ويوفر للمقيمين إمكانية خوض تجربة فريدة من نوعها في ضيافة هيلتون المعترف بها عالميا في قلب مركز الخوير الحيوي في العاصمة مسقط.

ويشتمل الفندق على 232 من الغرف والأجنحة الراقية، ويتميز بوجوده في منطقة حيوية تسهل على الزائر الوصول إلى أفضل المطاعم، وقربه من المراكز التجارية الكبرى في محافظة مسقط مثل عمان أفنيوز مول وبانوراما ومسقط جراند مول، والتي تقع على بعد خمسة دقائق فقط من الفندق.

إضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد بضعة دقائق فقط عن أهم المعالم السياحية في السلطنة كجامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية، وشاطئ القرم الذي يوفر مساحة للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المبهجة.

كما أنه يبعد 25 دقيقة تقريبا عن مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض الوجهة السياحية الجديدة ذات الطابع الثقافي المعاصر.

وتعتبر من أهم المزايا التي يمنحها الفندق للمقيمين هي إمكانية الوصول إلى مفاتيح غرفهم إلكترونيا من هواتفهم المحمولة، وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها في السلطنة، كما يمكنهم الاختيار بين أنواع مختلفة من الغرف حسب رغبتهم وحسب المساحة والخدمات التي يحتاجون إليها للإقامة.

بالإضافة إلى وجود أجنحة لغرف النوم وغرف النوم المزدوجة لضمان الاستمتاع بإقامة مريحة. كذلك سيكون فندق هيلتون جاردن إن مسقط هو أول فندق في السلطنة يحظى بتأمين مساحة لاستقبال الضيوف مع حيواناتهم الأليفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً