الجيش الليبي يدحر الإرهابيين.. ويحذر من منشورات “الإخوان”

الجيش الليبي يدحر الإرهابيين.. ويحذر من منشورات “الإخوان”

قال الناطق باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، إن القوات المسلحة دحرت الجماعات المتطرفة في منطقة مرزق جنوب البلاد، وأنهت بذلك الواجب الرئيسي لها هنك، محذراً من قيام جماعة “الإخوان” الإرهابية بنشر مستندات مزورة منسوبة للجيش خدمة لمصالحها. وأكد المسماري خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، في مدينة بنغازي، أن “الجيش تمكن من تأمين سبها وحوض فزان …




المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية أحمد المسماري (أرشيف)


قال الناطق باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، إن القوات المسلحة دحرت الجماعات المتطرفة في منطقة مرزق جنوب البلاد، وأنهت بذلك الواجب الرئيسي لها هنك، محذراً من قيام جماعة “الإخوان” الإرهابية بنشر مستندات مزورة منسوبة للجيش خدمة لمصالحها.

وأكد المسماري خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، في مدينة بنغازي، أن “الجيش تمكن من تأمين سبها وحوض فزان مشدداً على دخول اوباري بدون قتال”، وفقاً لما ذكرته “بوابة أفريقيا” الإخبارية اليوم الأربعاء.

وقالت المصادر، إن “عملية تحرير مرزق أسفرت عن مقتل اثنين من القوات المسلحة الليبية”، فيما دمر الجيش الليبي آليات مسلحة للجماعات الإرهابية الهاربة من مرزق باتجاه معفن، بمنطقه جيزاو بالطريق الصحراوي.

وأكدت المصادر، أن “القوات المسلحة سيطرت على منطقة سكرة وسط مدينة مرزق” مشيرة إلى أن “الجماعات الإرهابية والعصابات الإجرامية منيت بخسائر كبيرة مخلفة ورائها معدات وأسلحة وآليات عسكرية غنمتها القوات المسلحة الليبية”.

وأشار المسماري إلى أن هناك عمليات عسكرية متواصلة الآن في الكفرة.

وحول الأوضاع في درنة أكد المسماري انتهاء العمليات العسكرية في درنة وسحب الوحدات العسكرية من المدينة بعد تسليمها للشرطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً