الخرباوي : الإرهاب في مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة

الخرباوي : الإرهاب في مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة

أكد الخبير في شؤون جماعات الإسلام السياسي، ثروت الخرباوي، أن حادث تفجيرات الأزهر، ومن قبله حادث العريش يؤكدان أن الدولة المصرية ماضية في طريقها للقضاء على الإرهاب، مشيراً إلى أننا كل يوم نقدم شهداء نفخر بهم ونحكي عنهم للأبناء. وأشار الخرباوي ، إلى أن ما يحدث وتشهده الدولة في الآونة الأخيرة ولفترات زمنية متباعدة…




عناصر من الداخلية المصرية (أرشيفية)


أكد الخبير في شؤون جماعات الإسلام السياسي، ثروت الخرباوي، أن حادث تفجيرات الأزهر، ومن قبله حادث العريش يؤكدان أن الدولة المصرية ماضية في طريقها للقضاء على الإرهاب، مشيراً إلى أننا كل يوم نقدم شهداء نفخر بهم ونحكي عنهم للأبناء.

وأشار الخرباوي ، إلى أن ما يحدث وتشهده الدولة في الآونة الأخيرة ولفترات زمنية متباعدة من أحداث إرهابية بدائية في بعضها، ومحدودة الأثر في كثير منها، يبرهن أننا أمام محاولات يائسة وبائسة من خفافيش الظلام، والتكفيريين والمتطرفين الذين نجحت الدولة المصرية في شل حركتهم، بطريقة أو بأخرى.

وأوضح الخرباوي، أننا نشهد اليوم حوادث إرهابية في كثير من دول العالم تحصد أرواح الأبرياء من المواطنين ويكون لها تأثير أكثر قوة وعنف، كون حرب الإرهاب طويلة الأمد، لكن في مصر وبفضل عزيمة وإصرار القيادة السياسية ورجال القوات المسلحة والشرطة تمكنت من بسط سيطرتها.

وشدد ثروت الخرباوي، على أن مصر تواجه محاولات بائسة من خفافيش الظلام لإثبات أنهم موجودون، بعد أن اكتملت محاصرتهم أمنياً، وجرى القضاء على خلايا إرهابية كثيرة خلال الفترة الأخيرة، بضربات استباقية، مؤكداً الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً