هل هذا هاتف Galaxy Fold القابل للطي من سامسونج؟

هل هذا هاتف Galaxy Fold القابل للطي من سامسونج؟

لم يتبقى سوي ساعات قليلة لتقوم شركة سامسونج بالكشف عن مجموعة Galaxy S10 في مؤتمرها في سان فرانسيسكو، ومع ذلك، أشارت بعض الشائعات إلى أن هاتف Galaxy Fold القابل للطي سينضم إلى قائمة الهواتف التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر.

لم يتبقى سوي ساعات قليلة لتقوم شركة سامسونج بالكشف عن مجموعة Galaxy S10 في مؤتمرها في سان فرانسيسكو، ومع ذلك، أشارت بعض الشائعات إلى أن هاتف Galaxy Fold القابل للطي سينضم إلى قائمة الهواتف التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر.

من المحتمل ألا تقوم سامسونج بالكشف عن الجهاز بأكمله خلال المؤتمر، فقد تقوم فقط بالتلميح إليه. على أي حال، فقد ظهرت صور مسربة تكشف عن مواصفات جهاز Galaxy Fold عبر موقع mobiFlip.

فعلى عكس الشائعات وبراءات الاختراع التي ظهرت مؤخرًا، يبدو أن سامسونج قد أضافت لجهاز Galaxy Fold الجيل التالي من شاشة Infinity Flex Display. ووفقًا للتقارير، فإن حجم هذه الشاشة سوف يكون 7.3 بوصة عند فتحها بالكامل، أو 4.8 بوصة عند طيها.

وكما يبدو، فإن تصميم الهاتف يبدو أنيقًا بشكل عام، فهو يأتي بحواف نحيفة للغاية، ومع ذلك، فإن الشركة قد أضافت نتوء عريض في أعلى الزاوية اليمني.

aligncenter size-full wp-image-222522

فعلى غرار النماذج الأولية التي عرضتها سامسونج في شهر ديسمبر الماضي للهواتف الداعمة لشبكة 5G، يحتوي Galaxy Fold على نتوء عريض في الزاوية اليمني العليا والذي يشمل طبقة منفصلة من الزجاج فوقه. وحتى الآن، ليس من الواضح ما الذي سيتضمنه هذا النتوء، ولكن تشير الصور المسربة إلى أن هناك إعداد كاميرا ثنائي مثبت عليه.

وبالرغم من أن تفاصيل الهاتف ليست مؤكدة حتى الآن، إلا انه من المرجح أن يحتوي Galaxy Fold على نفس إعداد الكاميرا القادم مع Galaxy S10+. وإذا كان ذلك صحيحًا، فسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 10 ميجابكسل + 8 ميجابكسل.

ومن الخلف، أشارت بعض التقارير إلى أن الهاتف سيأتي بإعداد كاميرا ثلاثي من الخلف على الرغم من أننا لم نري ذلك مع الصور المسربة، ولكن على الأرجح ستأتي الكاميرا الخلفية أيضًا على غرار Galaxy S10. وبالتالي، فإنه من المتوقع أن تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 16 ميجابكسل مقترنة مع عدسة ثالثة بدقة 12 ميجابكسل مخصصة للتقريب البصري حتى 3 أضعاف.

أما بالنسبة للمعالج، فيُقال إن Galaxy Fold سيأتي بمعالج Snapdragon 855 من كوالكوم، أي تمامًا مثل المعالج القادم مع مجموعة Galaxy S10. كما انه من المفترض أن يصل الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت.

جميع هذه المواصفات ستأتي إلى جانب بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، وعلاوةً على ذلك، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام تشغيل Android 9 Pie المستند إلى واجهة مستخدم One UI.

لسنا متأكدين حتى الآن من مدي صحة هذه المعلومات، فمن الوارد ألا نري هذه المواصفات مع هاتف Galaxy Fold. في كلتا الحالتين، لم يتبقى وقتٍ طويل حتى تقوم سامسونج بالتلميح عن الهاتف، ومع ذلك، فقد ننتظر فترة أطول لكي نتمكن من معرفة المواصفات والأسعار الرسمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً