بالفيديو.. ابنة النائب العام المصري تفضح أكاذيب “الإخوان”

بالفيديو.. ابنة النائب العام المصري تفضح أكاذيب “الإخوان”

قالت ابنة النائب العام المصري الراحل الذي استشهد في عملية إرهابية، المستشارة مروة هشام بركات، إنها لم تدل بأي تصريحات، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية، فيما يتعلق بقضية اغتيال والدها. وأوضحت أن ما تم تداوله من تصريحات منسوبة لها على صفحتها الرسمية في “فيس بوك” كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وأن حسابها الشخصي تعرض للسرقة، وأبلغت…




المستشارة مروة هشام بركات


قالت ابنة النائب العام المصري الراحل الذي استشهد في عملية إرهابية، المستشارة مروة هشام بركات، إنها لم تدل بأي تصريحات، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية، فيما يتعلق بقضية اغتيال والدها.

وأوضحت أن ما تم تداوله من تصريحات منسوبة لها على صفحتها الرسمية في “فيس بوك” كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وأن حسابها الشخصي تعرض للسرقة، وأبلغت السلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضافت في فيديو نُشر على صفحتها أن “الجهات المعنية تتابع وتلاحق مخترقي صفحتي، وما نشر عارٍ تماماً عن الصحة، وليس له أي علاقة بي”، وطالبت بتحري الدقة في نشر أي أخبار عبر صفحاتها الشخصية، لأنه “يضر بصورة مصر والقضاء وليس صورتها”، على حد تعبيرها.

وأوضحت أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بذلك، مشيرة إلى أن المتهم باختراق حسابها الشخصي، سيتم القبض عليه خلال أيام.

يذكر أن عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابي، اخترقت الحساب الشخصي لابنة النائب العام الراحل، المستشار هشام بركات، ونشروا عبر صفحتها على الفيس بوك أكاذيب بهدف تشويه صورة القضاء، والدولة المصرية، قبل تنفيذ حكم الإعدام في العناصر المتهمة صباح اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً