اناقة

كيف تختارين أحمر الشفاه بحسب شكل شفتيك؟

كيف تختارين أحمر الشفاه بحسب شكل شفتيك؟

يعد أحمر الشفاه من أهم المستحضرات التي تستخدمها السيدات للعناية بجمال الشفتين والحصول على إطلالة مشرقة وجذابة. ولأن شكل الشفاه وحجمها يختلف من سيدة لأخرى، سنقدم في مقال اليوم كيفية اختيار ألوان أحمر الشفاه حسب شكل الشفتين لتحصلي على إطلالة مثالية ومميزة.الشفاه الممتلئة يمكنك التألق بشفاه طبيعية جذابة وذات حجم مميز من خلال استعمال الدرجات القريبة للون البشرة الطبيعي،…

يعد أحمر الشفاه من أهم المستحضرات التي تستخدمها السيدات للعناية بجمال الشفتين والحصول على إطلالة مشرقة وجذابة. ولأن شكل الشفاه وحجمها يختلف من سيدة لأخرى، سنقدم في مقال اليوم كيفية اختيار ألوان أحمر الشفاه حسب شكل الشفتين لتحصلي على إطلالة مثالية ومميزة.

  • الشفاه الممتلئة

يمكنك التألق بشفاه طبيعية جذابة وذات حجم مميز من خلال استعمال الدرجات القريبة للون البشرة الطبيعي، أو استخدمي الألوان الجريئة كالأرجواني أو الوردي النيون لإطلالة عصرية وجذابة مع ضرورة وضعه بالفرشاة لتطبيقه بشكل صحيح.

  • الشفاه العادية

يتناسب شكل هته الشفتين مع جميع ألوان أحمر الشفاه لكن إذا كنت تملكين بشرة فاتحة، ننصحك بالظلال البنية، الحمراء والبرتقالية، وإذا كنت صاحبة بشرة بشرتك قمحية، فننصحك بالدرجات البنفسجية والوردية. أما للبشرة الداكنة، فراهني على الألوان الأرجوانية

  • الشفاه الرقيقة

إذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة جربي الألوان الزهرية مثل الوردي، البرتقالي الباهت أو درجات الباستيل على ألا تتضمن درجات للأزرق أو البرتقالي الفاقع. ننصحك سيدتي بتجنب تطبيق الغلوس أو ملمع الشفاه الذي ينفش الشفاه بسبب تركيبته السميكة.

إذا كنت ترغبين في الحصول على حجم مميز لشفاهك، طبقي البلسم في خطوة أولى ثم ربتي أحمر الشفاه المطلوب. في حال كنت ترغبين في استعمال بلسم شفاه ملون، طبقيه بواسطة الأصابع لتتجنبي ظهور الخط المحدد الذي تتركه فرشاة الشفاه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً