تقييمات سلبية لفيلم كابتن مارفل الجديد

تقييمات سلبية لفيلم كابتن مارفل الجديد

قبل أيام من موعد طرح فيلم كابتن مارفل المرتقب، بدأت حملة انتقادات واتهامات ضد الفيلم المقرر عرضه في 8 مارس (آذار) المقبل، عبر موقع تقييمات الأفلام “الطماطم الفاسدة”. انتقد عدد من المتابعين عبرحسابات وهمية على موقع “الطماطم الفاسدة” فيلم كابتن مارفل، لافتين إلى عزوفهم عن مشاهدته رغم أنه لم يعرض بعد تجارياً، لأسباب منها أن الفيلم سينتمي …




alt


قبل أيام من موعد طرح فيلم كابتن مارفل المرتقب، بدأت حملة انتقادات واتهامات ضد الفيلم المقرر عرضه في 8 مارس (آذار) المقبل، عبر موقع تقييمات الأفلام “الطماطم الفاسدة”.

انتقد عدد من المتابعين عبرحسابات وهمية على موقع “الطماطم الفاسدة” فيلم كابتن مارفل، لافتين إلى عزوفهم عن مشاهدته رغم أنه لم يعرض بعد تجارياً، لأسباب منها أن الفيلم سينتمي لنوعية الأفلام التي تفشل جماهيرياً بينما ستنال تقدير النقاد، فيما تعجب البعض امن اختيار بري لارسون للبطولة رغم آرائها المناهضة للرجال، حسب ما أوردت مجلة هوليوود ريبورتر.

وأعادت الحملة إلى الأذهان الانتقادات التي واجهها أبطال فيلم مارفل” بلاك بانثر” المرشح حالياً للأوسكار، قبل طرحه واتهام كل من ينتقده بمعادته لأصحاب البشرة السوداء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً