حيل غريبة لتنظيف القولون وحمايتك من السرطان

حيل غريبة لتنظيف القولون وحمايتك من السرطان

هل سبق لك أن حاولت تنظيف القولون من السموم التي تتسبب في زيادة الوزن وصداع الرأس ونقص الطاقة بالإضافة إلى الإرهاق أو التعب. هناك العديد من المخاطر على تطهير القولون التقليدي من خلال الحقنة شرجية واسعة النطاق. وتشمل هذه المخاطر عدم توازن البكتيريا وثقب الأمعاء بالإضافة إلى الدوخة والغثيان. ويمكنك تجربة تطهير القولون طبيعيًا من خلال …

هل سبق لك أن حاولت تنظيف القولون من السموم التي تتسبب في زيادة الوزن وصداع الرأس ونقص الطاقة بالإضافة إلى الإرهاق أو التعب.

هناك العديد من المخاطر على تطهير القولون التقليدي من خلال الحقنة شرجية واسعة النطاق. وتشمل هذه المخاطر عدم توازن البكتيريا وثقب الأمعاء بالإضافة إلى الدوخة والغثيان.

ويمكنك تجربة تطهير القولون طبيعيًا من خلال تناول شرب ما بين ستة وثمانية أكواب من الماء يوميًا وتناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الماء فيها مثل الكرفس والبطيخ والخس والطماطم والعديد من أنواع الخضار والفاكهة؛ لأنها تحتوي عادة على المزيد من الألياف، ويمكنك تناول شاي الأعشاب بفوائده الرائعة للقولون وللجهاز الهضمي بشكل عام.

اقرئي أيضا : اطعمة لها مفعول أدوية الاكتئاب

وهنا بعض الأعشاب مع آثار ملين يمكن أن تساعد في تطهير القولون ويجب أن تتحدثي مع طبيبك قبل استخدامها مثل الصبار.

وهناك بعض الأعشاب التي تحتوي على المواد الكيميائية النباتية المضادة للميكروبات فيها، والتي هي قادرة على درء البكتيريا السيئة لتطهير القولون، للحصول على أفضل النتائج، اشرب كوبًا من شاي الأعشاب يوميًا لمدة تصل إلى ثلاثة فناجين يوميًا مثل شاي الزنجبيل.

يمكنك في الصباح قبل تناول إفطارك تناول كوب من الماء الفاتر، ومزجه في ملعقتين صغيرتين من الملح وتناولينه بسرعة، ثم انتظري لفترة قصيرة. ستشعرين بالرغبة في استخدام الحمام.

ويساعد تطهير القولون في فقدان الوزن والحد من النفخة والتقلصات وانخفاض خطر الإصابة بسرطان القولون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً