شبكة “HBO” تطرح إعلان فيلم مايكل جاكسون الوثائقي

شبكة “HBO” تطرح إعلان فيلم مايكل جاكسون الوثائقي

embedded content طرحت شبكة “HBO” الإعلان الدعائي الأول لفيلم مايكل جاكسون الوثائقي بعنوان “الخروج من نيفرلاند”، الذي عُرض فيمهرجان صاندانس السينمائي، وسط جدل على شبكات التواصل الاجتماعي بين جماهير النجم الراحل جاكسون وعائلته، إثر مطالبات بمنع عرضه لما يتضمنه من مزاعم عن سوء السلوك الجنسي. يرصد الإعلان أشخاصاً مقربين لمايكل جاكسون، ومنهم “جيمس سيفتشانك، ومصمم …





طرحت شبكة “HBO” الإعلان الدعائي الأول لفيلم مايكل جاكسون الوثائقي بعنوان “الخروج من نيفرلاند”، الذي عُرض فيمهرجان صاندانس السينمائي، وسط جدل على شبكات التواصل الاجتماعي بين جماهير النجم الراحل جاكسون وعائلته، إثر مطالبات بمنع عرضه لما يتضمنه من مزاعم عن سوء السلوك الجنسي.

يرصد الإعلان أشخاصاً مقربين لمايكل جاكسون، ومنهم “جيمس سيفتشانك، ومصمم الاستعراضات الراقصة ويد روبسون، اللذين تحدثا عن العلاقة التي جمعتهم به منذ الطفولة.

وأصدرت شركة مايكل جاكسون بياناً آخر بعد الإعلان موضحة أن ذلك محاولة آخرى لاستغلال مسيرة مايكل جاكسون الفنية بعد وفاته، ووصفتها بالمحاولة المثيرة للشفقة ووصفت ويد رابسون بالمخادع، لاسيما بعد رفض دعواه القضائية السابقة في 2013 والتي اتهم فيها جاكسون بالتحرش الجنسي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً