موقع إسرائيلي: نتانياهو يفضل طرح “صفقة القرن” في الصيف المقبل

موقع إسرائيلي: نتانياهو يفضل طرح “صفقة القرن” في الصيف المقبل

كشف موقع “ديبكا” الأمني الإسرائيلي، أن نتانياهو طلب نشر خطة السلام في الشرق الأوسط، بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة في إسرائيل. وقال الموقع إن “خطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط، المعروفة إعلامياً باسم “صفقة القرن” لن تنشر قبل نهاية الصيف المقبل، ولن تتجاوز نهاية العام الجاري”.وأشار الموقع إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قال: “من الأفضل نشر صفقة …




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنر (أرشيف)


كشف موقع “ديبكا” الأمني الإسرائيلي، أن نتانياهو طلب نشر خطة السلام في الشرق الأوسط، بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة في إسرائيل.

وقال الموقع إن “خطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط، المعروفة إعلامياً باسم “صفقة القرن” لن تنشر قبل نهاية الصيف المقبل، ولن تتجاوز نهاية العام الجاري”.

وأشار الموقع إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قال: “من الأفضل نشر صفقة القرن بعد الانتخابات الإسرائيلية في أبريل (نيسان) المقبل”.

وأكد الموقع أن نتانياهو طلب ذلك في جلسة مغلقة أمام كل من وزير الخارجية الأمريكي، والطاقم الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط، جاريد كوشنر، صهر الرئيس دونالد ترامب، وجيسون غرينبلات، المبعوث الأمريكي الخاص للسلام في الشرق الأوسط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً