شبكة طيران الإمارات تضم “بورتو” وجهتها الجديدة في البرتغال

شبكة طيران الإمارات تضم “بورتو” وجهتها الجديدة في البرتغال

تعتزم طيران الإمارات اليوم إطلاق خدمة جديدة بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى مدينة بورتو، التي ستصبح ثاني وجهة للناقلة في البرتغال بعد العاصمة لشبونة، وذلك اعتباراً من 2 يوليو 2019. وستخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى بورتو، ثاني أكبر مدن البرازيل بعد لشبونة، بطائرات البوينج “777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى …

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الإمارات اليوم إطلاق خدمة جديدة بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى مدينة بورتو، التي ستصبح ثاني وجهة للناقلة في البرتغال بعد العاصمة لشبونة، وذلك اعتباراً من 2 يوليو 2019.

وستخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى بورتو، ثاني أكبر مدن البرازيل بعد لشبونة، بطائرات البوينج “777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين في السياحية.

وتخدم طيران الإمارات حالياً العاصمة البرتغالية برحلتين يومياً بطائرات من الطراز ذاته.

وسوف توفر خدمة طيران الإمارات الجديدة للمسافرين من وإلى شمال البرتغال، وكذلك للمسافرين من وإلى مدن في شمال غرب إسبانيا قريبة من بورتو مثل فيغو وسانتياغو دي كومبوستيلا، خيار السفر بسهولة إلى دبي وعبرها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية، خصوصاً في أفريقيا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط.

وسوف تعمل الرحلة بين دبي وبورتو في أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. واعتباراً من 2 يوليو المقبل، ستغادر الرحلة “ئي كيه 197” مطار دبي الدولي في الساعة 9:15 صباحاً وتصل إلى بورتو في الساعة 2:30 بعد الظهر.

أما رحلة العودة “ئي كيه 198″، فسوف ستغادر بورتو في الساعة 5:35 مساءً وتهبط في دبي في الساعة 4:15 صباح اليوم التالي. ويتيح توقيت الوصول للركاب مواصلة سفرهم بسهولة على رحلات طيران الإمارات من مطار دبي الدولي إلى وجهات شهيرة، مثل لواندا “أنغولا” وجوهانسبرغ وبانكوك وشنغهاي وهونج كونج وملبورن وسيدني وغيرها.

وتقع بورتو على الساحل الشمالي للبرتغال عند مصب نهر دورو، وتعد مدينة تجارية وصناعية مهمة، ما يجذب المسافرين من رجال الأعمال، كما أدرجت اليونسكو وسط بورت التاريخي على قائمة التراث العالمي، حيث يضم معالم تراثية وثقافية عديدة تشكل عناصر جذب للسياح.

من خلال الخدمة الجديدة، ستوفر “الإمارات للشحن الجوي” حمولة 18 طناً من مختلف الشحنات على كل رحلة في كل اتجاه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً