اناقة

للمحجبات: كيف ترتدين العباية الواسعة في الشتاء؟

للمحجبات: كيف ترتدين العباية الواسعة في الشتاء؟

تعتبر العباية الواسعة من القطع المفضلة لدى المرأة الشرقية لذلك لا تتخلى عنها حتى في الأيام الباردة، ولأن الدفء عنصر مطلوب في فصل الشتاء البارد اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أفضل النصائح للسيدة المحجبة حتى تتمكن من التألق بالعباية مع ضمان الدفء والراحة.البالطو الطويل: احصلي على رونق ساحر ودفء مضاعف من خلال ارتداء بالطو طويل في…

تعتبر العباية الواسعة من القطع المفضلة لدى المرأة الشرقية لذلك لا تتخلى عنها حتى في الأيام الباردة، ولأن الدفء عنصر مطلوب في فصل الشتاء البارد اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أفضل النصائح للسيدة المحجبة حتى تتمكن من التألق بالعباية مع ضمان الدفء والراحة.

  • البالطو الطويل: احصلي على رونق ساحر ودفء مضاعف من خلال ارتداء بالطو طويل في الأيام شديدة البرودة.
  • البنطلون الجينز يمكنك سيدتي تنسيق بنطلون جينز مع توب وارتدي فوقهما العباية لتحصلي على الدفء وتتنقلي بحرية عند ارتداء العباية الواسعة.
  • بنطلون الصوف الضيق: حيلة تناسب كل أنواع العبايات وتمنحك الدفء المنشود. ارتدي بنطلون ضيق من الصوف لتحققي التناسق بين قطع الملابس.
  • شال عريض: إذا كنت سيدتي لا تحبذين ارتداء ملابس أسفل العباية، فيمكنك التألق بشال عريض مناسب للون العباية لتزيدي من جاذبيتك وروعة إطلالتك.
  • الإكسسوارات: إذا كنت سيدتي تفضلين الحصول على الدفء بأي شكل من الأشكال فلا تترددي في اعتماد البوت الطويل أو السكارف العريض مع العباية.

جمعنا لك مجموعة من الصور لتتصفحيها وتستلهمي منها أجمل إطلالات العباية الدافئة والأنيقة لهذا الشتاء!

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً