آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

كشفت دراسة جديدة من جامعة نيفادا، ضرراً يطال الرجال المدخنين، ويمكن أن يتسبب في مجموعة من الحالات الخطيرة، تتضمن أمراض الجهاز التنفسي وسرطان الرئة، وفق «ميديكال إكسبريس».

وقال الباحثون إن المدخنين الذكور، الذين هم أكثر عرضة للتدخين من النساء، يعرضون أنفسهم لخطر متزايد بشكل كبير للإصابة بهشاشة وكسور العظام والموت المبكر. وقال كبير الباحثين في الدراسة تشينغ وو، الباحث في معهد نيفادا للطب الشخصي: «يميل الرجال إلى التدخين أكثر من النساء، ما يزيد من مخاطر الإصابة بهشاشة العظام، والتي كان يُعتقد تقليدياً أنها مرض نسائي».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-11-1.4453966

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single