رسميا.. فيفو تكشف عن هاتفها “U1” الجديد بسعر مناسب

رسميا.. فيفو تكشف عن هاتفها “U1” الجديد بسعر مناسب

تقدم شركة Vivo، اليوم الثلاثاء، أحدث الهواتف المتوسطة Vivo U1، والذي يأتي بتصميم النتوء العلوي waterdrop في الشاشة، مع سعر يبدأ من 117 دولار.

تقدم شركة Vivo، اليوم الثلاثاء، أحدث الهواتف المتوسطة Vivo U1، والذي يأتي بتصميم النتوء العلوي waterdrop في الشاشة، مع سعر يبدأ من 117 دولار.

الكثير من الإعلانات المنتظرة لأحدث الإصدارات من الهواتف الذكية المميزة والمتوسطة خلال هذا الشهر، وشركة Vivo هي واحدة من عمالقة الصين المرتقب أن تقدم إصداراها المميز من الهواتف الذكية قريباً، واليوم تقدم إصدار أخر من الهواتف المتوسطة إلى الأسواق.

هاتف Vivo U1 يأتي بشاشة 6.2 إنش مميزة بجودة عرض HD بلس، كما تأتي الشاشة بتصميم النتوء العلوي waterdrop مع أبعاد 19:9، أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 439 المميزة بدقة تصنيع 12 نانومتر مع كرت شاشة Adreno 505، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام.

كما يعمل هاتف Vivo U1 بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo مع واجهة مستخدم Funtouch OS 4.5، أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بتصميم مزدوج مع مستشعر 13 ميجابيكسل، ومستشعر أخر بدقة 2 ميجابيكسل كما تدعم تصوير potrait.

ويضم الهاتف كاميرة أمامية مع مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل وتدعم أيضاً تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف، وفي قدرة البطارية يضم هاتف Vivo U1 بطارية 4030 mAh.

أيضاً يدعم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يتميز الهاتف بقياسات 155.1 في 75.09 في 8.28مم، كما يزن 163.5 جرام.

هاتف يتوفر بنموذجين في أسواق الصين الآن، حيث يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت بسعر 117 دولار، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 176 دولار، مع إختيارات في الألوان المتدرجة من الأسود والبنفسجي إلى جانب الأحمر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً