“مركزية فتح” تناقش تسمية رئيس للحكومة

“مركزية فتح” تناقش تسمية رئيس للحكومة

قال الناطق باسم حركة فتح، عاطف أبو سيف، إن اللجنة المركزية للحركة ناقشت موضوع الحكومة خاصة بما يتعلق بتسمية رئيس مجلس الوزراء ورفع توصياتها للرئيس محمود عباس. وأوضح أبو سيف ، أنه خلال أيام سيتم تسمية رئيس الوزراء، على أن يُعهد له بالتشاور مع الفصائل لتسمية الوزراء.وأضاف أبو سيف، أن “اللجنة المركزية لحركة فتح أوصت…




alt


قال الناطق باسم حركة فتح، عاطف أبو سيف، إن اللجنة المركزية للحركة ناقشت موضوع الحكومة خاصة بما يتعلق بتسمية رئيس مجلس الوزراء ورفع توصياتها للرئيس محمود عباس.

وأوضح أبو سيف ، أنه خلال أيام سيتم تسمية رئيس الوزراء، على أن يُعهد له بالتشاور مع الفصائل لتسمية الوزراء.

وأضاف أبو سيف، أن “اللجنة المركزية لحركة فتح أوصت أن يكون رئيس الوزراء المقبل من اللجنة المركزية للحركة”، لافتاً إلى أن المشاروات تجري لاستكمال تشكيل الحكومة.

وبين أبو سيف، أن اللجنة المركزية تؤكد على دعمها لموقف الرئيس بالقول لا في وجه دولة الاحتلال الإسرائيلي واعتبرت أن قرصنة المقاصة لا يمكن لها أن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد أبو سيف على موقف فتح الثابت بأن القضية الفلسطينية ليست للبيع، مشدداً على أن علاقة فتح مع الفصائل تعتمد على مدى قربها وبعدها من فلسطين.

وتابع أن “من يأتمر بأوامر خارج فلسطين فإنه يشكل عبء على العمل الوطني، ومن لا يعترف بمنظمة التحرير لسنا بحاجة له ومن كانت مرجعياته خارج فلسطين فبندقيته غير مصوبة نحو القدس، بل نحو عواصم أخرى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً