اناقة

طرق تبييض الأسنان في المنزل

طرق تبييض الأسنان في المنزل

هل ترغبون بتبييض الأسنان وإزالة البقع الصفراء والبنية اللون عنها بدون أي تكلفة باهظة في عيادات الأسنان؟ إذا، لا تقلقوا حيث يمكنكم الحصول على أسنان ناصعة البياض وبمظهر مشرق من خلال طرق سهلة وبمكونات طبيعية بسيطة تتوافر في المطبخ. تعرفوا معنا على أبرز طرق تبييض الأسنان في المنزل: خلطة صودا الخبز صودا الخبز تعتبر من …

هل ترغبون بتبييض الأسنان وإزالة البقع الصفراء والبنية اللون عنها بدون أي تكلفة باهظة في عيادات الأسنان؟ إذا، لا تقلقوا حيث يمكنكم الحصول على أسنان ناصعة البياض وبمظهر مشرق من خلال طرق سهلة وبمكونات طبيعية بسيطة تتوافر في المطبخ.

تعرفوا معنا على أبرز طرق تبييض الأسنان في المنزل:

خلطة صودا الخبز

صودا الخبز تعتبر من أشهر الخلطات المتداولة شعبياً لتفتيح لون الأسنان حيث أثبتت فعاليتها الفائقة في ازالة إصفرار الأسنان ومحو البقع الداكنة عنها. امزجي ملعقة صغيرة من صودا الخبر او كما تسمى ايضا بيكربونات الصودا مع بضع نقاط من الماء، اغمسي الفرشاة بالمزيج وابدئي بفرك الأسنان لفترة دقائق قبل شطف الفم بالماء النظيف. كرري الوصفة مرة واحدة فقط في الأسبوع ، ولشهر واحد فقط، جراء تأثيرها القوي على بنية الأسنان.

خل التفاح لتبييض الأسنان

لا تقتصر فوائد خل التفاح على تبييض الأسنان ومنحها اللمعان المشرق، انما يعمل ايضا على تطهير اللثة والفم من الجراثيم بسبب طبيعته الحمضية. اخلطي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقة مياه طعام كبيرة. بللّي فرشاة الأسنان بالمحلول وقومي بفرك الأسنان لمدة دقائق قليلة. واظبي على الوصفة مرة في الأسبوع وستلاحظين النتائج من أول مرة.

وصفة الكركم لتفتيح لون الأسنان

من الرائع بأن تجربي خلطة الكركم مع معجون الأسنان لتبيض لونها. اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع معجون الأسنان. وزعي الخليط على أسنانك ويمكنك وضع المزيج في ورقة ألمنيوم ولفها حول الأسنان بها لفترة دقائق، او فركي المزيج على الأسنان بواسطة الفرشاة لمدة 5 دقائق. تعتبر هذه الوصفة آمنة للأسنان الحساسة ويمكنك تكرارها يوميا بدون أن تتأثر بنية الأسنان بأي ضرر.

خلطة الفروالة لتبييض الأسنان

استغلي موسم الفروالة الذي انطلق حاليا ويستمر طيلة موسم الربيع لتبييض أسنانك. قومي بهرس 3 حبات فراولة ناضجة الى ان تتحول كالمعجون، ثم افركي به أسنانك باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق . تساعد الأحماض العضوية التي تحتوي عليها الفراولة على تبييض الأسنان بشكل طبيعي وتعمل على ازالة الجير المتراكم حولها.

جربي هذه الوصفات الطبيعية، واحصلي على أسنان ناصعة البياض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً