اناقة

صيحات الإكسسوارات من أسبوع الموضة في نيويورك خريف 2019

صيحات الإكسسوارات من أسبوع الموضة في نيويورك خريف 2019

استطاع أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019، أن يضع العناوين العريضة لصيحات الإكسسوارات التي ستزيّن إطلالاتنا في الموسم المقبل. القبعات وإكسسوارات الشعر على اختلاف تصاميمها كانت العنصر الأبرز في مختلف العروض، بالإضافة إلى قطع الحليّ التي زيّنت إطلالات العارضات والتي عكست لمسة جريئة في أشكالها ومعادنها وترصيعاتها.. فيما أعادتنا تصاميم الأحذية التي قدّمها المصمّمون إلى حقبات سالفة من …

استطاع أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019، أن يضع العناوين العريضة لصيحات الإكسسوارات التي ستزيّن إطلالاتنا في الموسم المقبل.

alt

القبعات وإكسسوارات الشعر على اختلاف تصاميمها كانت العنصر الأبرز في مختلف العروض، بالإضافة إلى قطع الحليّ التي زيّنت إطلالات العارضات والتي عكست لمسة جريئة في أشكالها ومعادنها وترصيعاتها..

alt

فيما أعادتنا تصاميم الأحذية التي قدّمها المصمّمون إلى حقبات سالفة من موضة السبعينيات إلى موضة أحذية الأصبع المفتوحة أو ما يُعرف بالـPeep-Toe وصولاً إلى الأحذية الرياضية التي شهدت رواجاً في مواسم سابقة وحصدت إعجاب الكثيرات بمن فيهن النجمات.

alt

وبالطبع لم يغب الوشاح، صديق الإطلالات الشتوية، عن عروض أزياء هذا الأسبوع.

شاهدي أبرز صيحات الإكسسوارات التي قدّمها أسبوع نيويورك للموضة لموسم خريف وشتاء 2019 لتواكبي في إطلالاتك المقبلة عناوينها العريضة.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً