آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

قدرت منظمة الصحة العالمية أنه سيكون هناك، خلال السنوات العشر المقبلة، ما يقرب من 250 ألف حالة وفاة إضافية كل عام بسبب تغير المناخ، تحدث بفعل ما ينتج عن ذلك من سوء تغذية وملاريا وحالات إسهال وإجهاد حراري، وفق «ميديكال إكسبريس». ويشير تغير المناخ إلى التحولات طويلة الأجل في درجات الحرارة وأنماط الطقس.

وهذا ما أكده بحث أنجزه فريق الباحثين في معهد كارولينسكا (السويد)، وجامعة أوتاوا (كندا)، درس العلاقة بين الأحداث المتعلقة بالطقس المتطرف والوفيات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-11-1.4453961

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single