ماندارين أورينتال الصينية الفاخرة تفتتح أول منتجع في دبي

ماندارين أورينتال الصينية الفاخرة تفتتح أول منتجع في دبي

أعلنت مجموعة فنادق “ماندارين أورينتال”، عن افتتاح أول منتجع لها بالشرق الأوسط وذلك بإمارة دبي تحت اسم ماندارين أورينتال جميرا الذي تم تطويره من قبل مجموعة وصل لإدارة الأصول، لينضم إلى مجموعة فنادق الإمارة الراقية. ويضم المنتجع 178 غرفة فسيحة و78 جناحاً على مسافة قريبة من مياه البحر، ويحمل تصميم الغرف توقيع المصمم العالمي الشهير جيفري ويلكس، ويحتوي …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة فنادق “ماندارين أورينتال”، عن افتتاح أول منتجع لها بالشرق الأوسط وذلك بإمارة دبي تحت اسم ماندارين أورينتال جميرا الذي تم تطويره من قبل مجموعة وصل لإدارة الأصول، لينضم إلى مجموعة فنادق الإمارة الراقية.

ويضم المنتجع 178 غرفة فسيحة و78 جناحاً على مسافة قريبة من مياه البحر، ويحمل تصميم الغرف توقيع المصمم العالمي الشهير جيفري ويلكس، ويحتوي على سبا تبلغ مساحته 2000 متر مربع ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات.

ويقع المنتجع في قلب مدينة دبي، ويشمل غرفاً وأجنحة فسيحة وأنيقة عددها 256، معظمها معزز بالشرفات والتراسات الخاصة المطلة على مناظر البحر أو على أفق المدينة.

ويوجد في منتجع “ماندارين أورينتال جميرا، دبي” ستة مطاعم وردهات، ويحمل مطعم “تاشكا” للشيف البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز، ومطعم اللحوم الياباني بأسلوب طهي الواراياكي نيتسو للشيف الأسترالي الأصل روس شونهان البصمة المرموقة التي اشتهر بها هذا المنتج العالمي.

ويمتاز المنتجع بموقعه المتميز كأقرب منتجعٍ شاطئي إلى المناطق المالية والتجارية في دبي، كما يشتمل على العديد من المرافق الاستثنائية لعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات، كما يعد خيارًا مثاليًا لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

وتوجد غبه قاعةً للحفلات بمساحة 700 متراً مربعاً، مع تراس على الواجهة البحرية، وأربع قاعات أنيقة لعقد الاجتماعات، وغرفة حصرية لتحضيرات العروس.

ويوفر السبا في ماندارين أورينتال جميرا، دبي تجارب لا نظير لها، تكون مستوحاة من البيئة المحلية، وتشمل كل واحدة من غرف العلاج التسع مرافق لتغيير الملابس وحمّامات، كما يضمّ البعض منها تراسات خاصة مطلة على البحر.

وتوفر هذه الواحة الجميلة تجارب علاجية حرارية ومائية فريدة، بالإضافة إلى مجموعةً مميزة من العلاجات الشاملة لاستعادة النشاط والاسترخاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً