طيران الإمارات الثانية في تعزيز الألفة بين العلامات التجارية

طيران الإمارات الثانية في تعزيز الألفة بين العلامات التجارية

عززت شركة طيران الإمارات مكانتها ضمن أكثر العلامات التجارية ألفة في الدولة، حيث ارتقت إلى المرتبة الثتنية وفقاً لتقرير “إم.بي.إل.إم 2019” المتعلق بتعزيز الألفة للعلامات التجارية. وتواصل علامة طيران الإمارات الارتفاع بعد تصنيفها من أفضل 10 علامات لأول مرة في عام 2018، حيث احتلت المرتبة السادسة، ولا تزال حتى الآن هي العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي تصنف …

ff-og-image-inserted

عززت شركة طيران الإمارات مكانتها ضمن أكثر العلامات التجارية ألفة في الدولة، حيث ارتقت إلى المرتبة الثتنية وفقاً لتقرير “إم.بي.إل.إم 2019” المتعلق بتعزيز الألفة للعلامات التجارية.

وتواصل علامة طيران الإمارات الارتفاع بعد تصنيفها من أفضل 10 علامات لأول مرة في عام 2018، حيث احتلت المرتبة السادسة، ولا تزال حتى الآن هي العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي تصنف ضمن المراتب العشر الأولى في الإمارات.

ويتم تعريف مدى ألفة العلامة التجارية مؤشراً جديداً، من شأنه أن يعزز ويقوي روابط الولاء بين المستخدم والعلامة التجارية.

وتكشف الدراسة أن العلامات التجارية التي تخلق علاقات أكثر ألفة وعمقاً مع المستخدمين تقدم نتائج رائعة من حيث الإيرادات ونمو الأرباح، وعملاؤها على استعداد لدفع سعر أعلى لمنتجاتها.

بالإضافة إلى ذلك، احتلت شركة “آبل” المركز الأول، حيث أفاد 32% من المستخدمين بأنهم لا يستطيعون العيش بدون العلامة التجارية.

وسجلت صناعة السيارات أعلى الدرجات إجمالاً باعتبارها الصناعة الأكثر ألفة في الإمارات، مع خمس من أفضل 10 علامات تجارية هي: “فورد ومرسيدس وأودي ولكزس وبي أم دبليو”.

وجاء موقع “يوتيوب” ضمن أفضل 10 مراكز للمرة الأولى، وحسّن ترتيبه من رقم 20 عام 2018 إلى رقم 10 في 2019، وهو اتجاه للنمو تتوقعه شركة “إم.بي.إل.إم” في المستقبل.

وفي غضون ذلك، قفز “نسكافيه” 26 مرتبة ليصل إلى قائمة أفضل 10 مراتب، حيث انتقل من المرتبة 33 عام 2018 إلى المرتبة 7 في 2019.

ويحتوي تقرير عام 2019 على التصنيف الأكثر شمولية للعلامات التجارية استناداً إلى الألفة، وتم تحليل استجابات 6200 مستهلك و56,000 تقييم للعلامة التجارية عبر 15 صناعة في الولايات المتحدة والمكسيك والإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً