ماريوت الدولية تفتتح فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة

ماريوت الدولية تفتتح فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة بشكل رسمي، حيث جرت مراسم قص الشريط الحريري في يوم اﻷحد 17 فبراير 2019. ويضم الفندق أكثر من 200 غرفة فندقية، ويتميز بموقعه الفريد في وسط مدينة الشارقة، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى العديد من المعالم المميزة في المدينة، ومنها شارع البنوك للأعمال التجارية، ووجهات الترفيه الرئيسية التي تحتضنها …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة بشكل رسمي، حيث جرت مراسم قص الشريط الحريري في يوم اﻷحد 17 فبراير 2019.

ويضم الفندق أكثر من 200 غرفة فندقية، ويتميز بموقعه الفريد في وسط مدينة الشارقة، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى العديد من المعالم المميزة في المدينة، ومنها شارع البنوك للأعمال التجارية، ووجهات الترفيه الرئيسية التي تحتضنها واجهة المجاز المائية.

ويقدم الفندق لضيوفه من المسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال سلسلة من التجارب الفاخرة التي تعكس كرم الضيافة العربية الأصيلة وأعلى مستويات الراحة والاسترخاء، وذلك إضافة إلى موقعه المتميز الذي يجعل منه نقطة انطلاق لاستكشاف سحر المدينة وجمالها.

ويتصل فندق “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”، مباشرة مع أحد أفخم الأبراج التجارية في الشارقة، إضافة إلى مركز تجاري راقٍ، كما يوفر الفندق للضيوف خدمة النقل ذهاباً وإياباً مجاناً بالحافلة لزيارة شاطئ البحر الساحر.

ويحتضن هذا الفندق حوالي 225 غرفة فندقية فسيحة تمتاز بتصاميمها العصرية، ومن ضمنها عدد من الغرف المتصلة أو المزدوجة التي تناسب العائلات أو المجموعات الكبيرة ممن يرغبون في الإقامة لفترات طويلة.

كما يلبي “فور بوينتس باي شيراتون الشارقة” احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، حيث يضم 6 صالات حديثة للاجتماعات مزودة بأحدث التقنيات والمعدات، ويضع فريقه الخبير المتخصص بتنظيم الفعاليات تحت تصرفهم ليضمن لهم تجارب فاخرة ومريحة.

في هذا السياق، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “ماريوت الدولية” في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا للغاية افتتاح أول فندق يحمل علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ في الشارقة، والذي نثق بأنه سيساهم في تعزيز حضور مجموعة ‘ماريوت الدولية’ في الإمارة وتنوع تجارب السياحة والضيافة، وذلك بما يتماشى مع ‘رؤية الشارقة السياحية 2021′”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً