خبير أمني : حادث العريش محاولة للتأثير على نجاح الإرادة السياسية لمصر

خبير أمني : حادث العريش محاولة للتأثير على نجاح الإرادة السياسية لمصر

أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، اللواء محمد نور الدين، أن استهداف 15 جندياً من القوات المسلحة المصرية في هجوم على أحد الارتكازات الأمنية، في الوقت الذي نجحت فيه القوات من تصفية 7 من التكفيريين، يؤكد على أن الإرهاب الأسود، يواصل معاركه ضد الدولة المصرية التي نجحت في الوصول إلى مكانها الطبيعي وإلى حياة الإستقرار مجدداً. وأوضح نور الدين …




الداخلية المصرية (أرشيفية)


أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، اللواء محمد نور الدين، أن استهداف 15 جندياً من القوات المسلحة المصرية في هجوم على أحد الارتكازات الأمنية، في الوقت الذي نجحت فيه القوات من تصفية 7 من التكفيريين، يؤكد على أن الإرهاب الأسود، يواصل معاركه ضد الدولة المصرية التي نجحت في الوصول إلى مكانها الطبيعي وإلى حياة الإستقرار مجدداً.

وأوضح نور الدين ، إلى أن الدولة المصرية تعمل على تحقيق تنمية متوازية مع حملة التطهير والقضاء على الإرهاب والفكر المتطرف، وأن هذه المحاولة هدفها التأثير على الحدث العالمي بوجود رئيس مصر في قمة ميونخ.

وأضاف نور الدين، أن تزامن العملية الإرهابية في سيناء مع كلمة الرئيس السيسي التي لقيت ترحيبا وإشادة واسعة بعد أيام من تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، يدفع هؤلاء إلى مزيد من العمليات التي تكشف عن إحباط أكثر منه تواجد على الأرض أو تحقيق سيطرة بعدما نجحت القوات المسلحة والشرطة في تصفية العديد من العناصر الخطرة ضمن العملية الشاملة سيناء 2018.

وشدد مساعد وزير الداخلية الأسبق، على أن مثل تلك الهجمات من الأمور المتوقعة في ظل دولة أعلنت استمرارها في محاربة الإرهاب ودون انتظار لإعلان الدعم أو المساندة، وأنه على العالم أن يعلن موقفه الواضح من الإرهاب وأن يدين مواقف الداعمين له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً