رجال إطفاء يقومون بنقل مصابة إلى المستشفى بدلًا من سيارة الإسعاف

رجال إطفاء يقومون بنقل مصابة إلى المستشفى بدلًا من سيارة الإسعاف

فصل الشتاء خلال هذا العام كان قاسيًا، مما كان يشكل خطورة على سكان الولايات المتحدة في بعض الأحيان. وأحد مخاطر الشتاء ودرجة الحرارة المنخفضة هو تَشَكُّل الجليد على الطرق. ففي هذه الحالة يفضل تجنب القيادة على الطرق تفاديًا لفقدان السيطرة على السيارة، مما قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر. في مدينة Bridgeton بولاية Maryland كان أحد سائقي الحافلات يقود…

رجال إطفاء يقومون بنقل مصابة إلى المستشفى بدلًا من سيارة الإسعاف

فصل الشتاء خلال هذا العام كان قاسيًا، مما كان يشكل خطورة على سكان الولايات المتحدة في بعض الأحيان. وأحد مخاطر الشتاء ودرجة الحرارة المنخفضة هو تَشَكُّل الجليد على الطرق. ففي هذه الحالة يفضل تجنب القيادة على الطرق تفاديًا لفقدان السيطرة على السيارة، مما قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر.

في مدينة Bridgeton بولاية Maryland كان أحد سائقي الحافلات يقود على هذه الطرق الجليدية ففقد السيطرة على الحافلة، التي بدأت تدور بشكل سريع حتى توقفت.

ولحسن حظ السائق أن رجال الإطفاء شاهدوه، وقاموا بإنقاذه رفقة امرأة أخرى كانت معه بالحافلة. غير أن المشكل أن رجال الإطفاء لم يكن بإمكانهم طلب سيارة الإسعاف لنقل المرأة، التي كانت بحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى، التي كانت على بعد ميل من مكان الحادث، مخافة أن تتعرض سيارة الإسعاف لما تعرضت له الحافلة بسبب الطرق الزلقة، فقاموا بوضع المرأة على نقالة، ووضعوا عليها غطاء لتدفئتها وحمايتها من الجليد الذي كان يتساقط، وقاموا بدفع النقالة حتى وصلوا إلى المستشفى. ولحسن الحظ لم تكن إصابة المرأة خطيرة. إنه حقًا عمل رائع وبطولي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً