المتحدث باسم الفاتيكان يطالب الكنيسة بمواجهة “وحش” التحرش بالأطفال

المتحدث باسم الفاتيكان يطالب الكنيسة بمواجهة “وحش” التحرش بالأطفال

قال المتحدث باسم الفاتيكان أليساندرو جيسوتي، إنه يتعين على الكنيسة الكاثوليكية أن تمتلك الشجاعة لمواجهة “وحش” التحرش بالأطفال من جانب القساوسة. وقال جيسوتي في مؤتمر صحفي لتقديم قمة مقررة في وقت لاحق هذا الأسبوع بالفاتيكان حول مناهضة التحرش بالأطفال: “نحتاج إلى أن يبذل كل شخص مجهوداً لمواجهة هذا الوحش دون خوف، إذا كنا حقاً نريد أن نهزمه”.وأعرب…




المتحدث باسم الفاتيكان أليساندرو جيسوتي (أرشيف)


قال المتحدث باسم الفاتيكان أليساندرو جيسوتي، إنه يتعين على الكنيسة الكاثوليكية أن تمتلك الشجاعة لمواجهة “وحش” التحرش بالأطفال من جانب القساوسة.

وقال جيسوتي في مؤتمر صحفي لتقديم قمة مقررة في وقت لاحق هذا الأسبوع بالفاتيكان حول مناهضة التحرش بالأطفال: “نحتاج إلى أن يبذل كل شخص مجهوداً لمواجهة هذا الوحش دون خوف، إذا كنا حقاً نريد أن نهزمه”.

وأعرب عضو اللجنة المنظمة للقمة، الكاردينال الأمريكي بليز كوبيتش، في المؤتمر الصحفي عن أمله في أن تكون القمة المقررة في الفترة من 21 إلى 24 فبراير (شباط) الجاري “نقطة تحول” في جهود الكنيسة لحماية الأطفال.

وقال كوبيتش: “إننا عازمون على بذل كل جهد ممكن لضمان مساءلة هؤلاء (المعتدين) ومحاسبتهم، وأن تكون هناك شفافية، لأن هذه العناصر الثلاثة ستبقي الأطفال آمنين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً