اناقة

أسرار النجمات للحفاظ على ثبات لون صبغة الشعر لمدة أطول

أسرار النجمات للحفاظ على ثبات لون صبغة الشعر لمدة أطول

أصبحت الكثير من السيدات تتجنب صباغة شعرها لأنه سرعان ما يتغير لونه ولايبقى ثابت مثل اليوم الأول. لذلك سنقدم لك اليوم طرق ونصائح بسيطة ستستطيعين من خلالها الحفاظ على ثبات لون صبغة الشعر لمدة أطول. لتغيير طلتك يمكنك سيدتي اختيار ألوان جذابة وجريئة مثل درجات الأرجواني والبني، وحتى لايتلاشى بعد مرور فترة زمنية بسيطة تتراوح من 20 يوم إلى…

أصبحت الكثير من السيدات تتجنب صباغة شعرها لأنه سرعان ما يتغير لونه ولايبقى ثابت مثل اليوم الأول. لذلك سنقدم لك اليوم طرق ونصائح بسيطة ستستطيعين من خلالها الحفاظ على ثبات لون صبغة الشعر لمدة أطول.

 ثبات لون صبغة الشعر

لتغيير طلتك يمكنك سيدتي اختيار ألوان جذابة وجريئة مثل درجات الأرجواني والبني، وحتى لايتلاشى بعد مرور فترة زمنية بسيطة تتراوح من 20 يوم إلى شهر يمكن تطبيق هذه الأسرار الجمالية.

تجنبي استخدام الماء الساخن

من الأخطاء المنتشرة التي تقع فيها الكثير من السيدات لأن الماء الساخن يساهم في إزالة لون صبغة الشعر مما يؤدي إلى زوالها بسرعة. يمكنك استخدام الماء الدافئ لتتجنبي تكسير جزيئات الصبغة.

تطبيق واقي الشمس

نقوم عادة بتطبيق واقي الشمي للوجه فقط في حين أنه يوجد منتجات تحمي خصلات الشعر من الأشعة الفوق بنفسجية يجب تطبيقها على الشعر المبلل قبل التعرض لأشعة الشمس.

غسل الشعر يوميًا

من العادات التي تتلف الشعر وتؤدي إلى تلاشي الصبغة بسرعة، لذلك ينصح جميع خبراء التجميل بغسل الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع إذا كان شعرك دهني.

استخدام المجففات الكهربائية

نعم سيدتي المجففات الكهربائية والمكواة الحرارية تضعف روابط جزيئات الصبغة، لذلك تجنبي استخدام هذه الألات قدر الإمكان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً