عبدالله بن زايد ووزير الصناعة الروسي يشهدان التوقيع على اتفاقية خلال “أيدكس”

عبدالله بن زايد ووزير الصناعة الروسي يشهدان التوقيع على اتفاقية خلال “أيدكس”

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف بحضور رئيس جمهورية تتارستان رستم نور علي ميننيخانوف. وجرى خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال معرض الدفاع الدولي “أيدكس 2019″، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين.ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل…




alt


التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف بحضور رئيس جمهورية تتارستان رستم نور علي ميننيخانوف.

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال معرض الدفاع الدولي “أيدكس 2019″، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة دينيس مانتوروف، مؤكداً على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية والحرص المستمر على تعزيزها وتطوير مجالات التعاون في العديد من المجالات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

من جانبه، أكد دينيس مانتوروف الحرص على تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات لاسيما في المجالات الصناعية، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وعقب ذلك، شهد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير الصناعة والتجارة الروسي ورستم نور علي ميننيخانوف، التوقيع على اتفاقية بين صندوق تنمية القطاعات الدفاعية والأمنية التابع لمجلس التوازن الاقتصادي وشركة أوروس الروسية المتخصصة في إنتاج السيارات الفارهة والمصفحة بحيث يستثمر الصندوق بموجبها 460 مليون درهم ليتم استخدامها في تطوير مرافق وقدرات الشركة التصنيعية مقابل 36% من رأس مال الشركة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً