أسباب صادمة تقتل الرغبة في العلاقة

أسباب صادمة تقتل الرغبة في العلاقة

أشياء عديدة تكون قاتلة للرغبة من حياتك، أبرزها تناول أطعمة خاطئة تعمل على إصابتك بالإجهاد وانخفاض الرغبة.. إليكِ أبرز تلك الأطعمة: – الصودا: غناها بمادة الأسبارتام، وهو التحلية الاصطناعية التي توجد في الصودا الغذائية، والتي تشتهر بتسببها في الصداع وانخفاض الرغبةلدى الرجال والنساء. – الفشار ذو المايكروويف: المواد الكيميائية غير اللاصقة التي تستخدم في البطانة الداخلية لأكياس الفشار …

أشياء عديدة تكون قاتلة للرغبة من حياتك، أبرزها تناول أطعمة خاطئة تعمل على إصابتك بالإجهاد وانخفاض الرغبة.. إليكِ أبرز تلك الأطعمة:

– الصودا: غناها بمادة الأسبارتام، وهو التحلية الاصطناعية التي توجد في الصودا الغذائية، والتي تشتهر بتسببها في الصداع وانخفاض الرغبةلدى الرجال والنساء.

– الفشار ذو المايكروويف: المواد الكيميائية غير اللاصقة التي تستخدم في البطانة الداخلية لأكياس الفشار الميكروويف وفي الأواني والمقالي غير اللاصقة، غالباً ما تحتوي على أحماض بيرلورو ألكيل، التي ترتبط بأورام الخصية، ونقص الرغبة .

alt

– السكر: الرجال الذين يتمتعون بمستويات طبيعية من السكر في الدم، يتمتعون بصحة جنسية أفضل؛ مقارنة بالرجال الذين لديهم ارتفاع في نسبة السكر في الدم، كانوا أكثر عرضة لضعف الانتصاب أكثر.

– الأطعمة المقلية: من المعروف أن الدهون غير المشبعة الموجودة في جميع الأطعمة المقلية، تقلل بشكل كبير من الرغبة الجنسية لدى الذكور والإناث، وتشمل الآثار الضارة لاستهلاك هذه الأحماض الدهنية غير المشبعة، زيادة في كمية إنتاج الحيوانات المنوية غير طبيعية للرجال.

– الإجهاد: الإجهاد يؤثر بشكل كبير على الرغبة في كل من الرجال والنساء، وزيادة «هرمون الإجهاد» في الجسم، وهو هرمون الكورتيزول؛ بدلاً من الهرمونات الجنسية التي تجعلك تشتهين الحميمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً