هكذا تفاعل ويل سميث مع احتفال كيم كارداشيان بعيد الحب

هكذا تفاعل ويل سميث مع احتفال كيم كارداشيان بعيد الحب

فاجأ مغني الراب كاني ويست زوجته كيم كارداشيان بالاحتفال بعيد الحب بطريقة غير تقليدية، أثارت إعجاب العديد من المتابعين والنجوم، وعلى رأسهم ويل سميث الذي تفاعل مع الأمر بأسلوب كوميدي. يُذكر أن كاني ويست، زين غرفة المعيشة في قصره بتلال هيدن هليز في كاليفورنيا، بمجموعة من المزهريات الزجاجية، التي تحتوي على مجموعة من الورود الحمراء والبيضاء، ودعا عازف …




ويل سميث (انستغرام)


فاجأ مغني الراب كاني ويست زوجته كيم كارداشيان بالاحتفال بعيد الحب بطريقة غير تقليدية، أثارت إعجاب العديد من المتابعين والنجوم، وعلى رأسهم ويل سميث الذي تفاعل مع الأمر بأسلوب كوميدي.

يُذكر أن كاني ويست، زين غرفة المعيشة في قصره بتلال هيدن هليز في كاليفورنيا، بمجموعة من المزهريات الزجاجية، التي تحتوي على مجموعة من الورود الحمراء والبيضاء، ودعا عازف موسيقى الجاز الأمريكي كيني جي، الشهير بأغنيته Forever In Love”، للغناء لكيم كارداشيان كما، ظهر في الفيديو الذي نشرته كيم كارداشيان عبر حسابها على انستغرام.

وتفاعل ويل سميث مع الفيديو المنشور، بتعديل الصورة بالفوتوشوب، ليظهر حاملاً الساكسفون في لقطة مأخوذة من مسلسسل “أمير بيل إير”، بدل العازف كيني جي، عارضاً خدماته على كاني ويست في الأعوام المقبلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً