آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

شهد اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، المشرف العام لمدارس حماية للتربية والتعليم، وأمينة الدبوس السويدي، المدير التنفيذي لجائزة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة، حفل تكريم الفائزين بجائزة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة، في موسمها الـ 23 تحت شعار: الطفولة مسؤولية مشتركة، الذي استضافته أكاديمية شرطة دبي بمقرها، بحضور المقدم عبدالله سالم السويدي، مدير مكتب مدارس حماية للتربية والتعليم، وعدد من مديري المدارس، وممثلين عن الجائزة والجهات الفائزة والرعاة والداعمين والإعلاميين.

وأكد اللواء ابن فهد، خلال كلمته التي ألقاها في الحفل، حرص القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على التعاون المثمر مع جميع الهيئات والمؤسسات والقطاعات المختلفة، وتسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية لإسعاد المجتمع، مشيداً بالجائزة، وما حققته من إنجازات في مجالات رعاية الطفولة المبدعة والاهتمام بتنشئتها وتميزها، لإعداد أجيال ترتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، وتسهم في بناء مستقبل مشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبها، ألقت أمينة الدبوس، كلمة أكدت فيها أن اللقاء يأتي ضمن جهود العمل الوطني الخلاق من أجل طفولة واعدة، مثمنة النتائج الإيجابية لجائزة الشيخة لطيفة لهذا الموسم، والإنجازات التي حققتها على صعيد التطور والنماء للارتقاء بإبداعات الطفولة الإماراتية والخليجية.

وفي ختام الفعالية كرمت الجهات الفائزة والطلبة والطالبات والرعاة والداعمين، ثم تقدمت كافة المؤسسات والجهات المشاركة بخالص الشكر والتقدير لجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد، وأكاديمية الشرطة بدبي على الكرم والتكريم في ثوب مفعم بالتواصل مع الجميع خدمة لطفولتنا الواعدة.

وحازت مدارس حماية بنين على المركز الأول ضمن المؤسسات الفائزة في مجال رعاية الطفولة في هذا الموسم، كما نال مركز غياثي التابع لمؤسسة زايد لأصحاب الهمم المركز الأول في مجال المؤسسات الراعية لأصحاب الهمم.

وتم تكريم المؤسسات المتميزة في شراكة تنفيذ برامج وفعاليات موسم الجائزة لهذا العام، كذلك تم تكريم الأعضاء المنسقين المتطوعين مع الجائزة في تنفيذ برامجها، والهيكل الإداري لمدارس حماية – شرطة دبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-11-1.4453705

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single