توجهات السفر لعام 2019

توجهات السفر لعام 2019

هناك العديد من المعايير التي يعتمد عليها اختيار وجهات السفر على اختلاف الأهداف، ومنها إمكانيات الاتصال وتوفر خدمة الإنترنت، والأنشطة الثقافية، وعناصر الفخامة والرقي، الميزانية المتاحة، الطقس، تنوع المأكولات، توفر المدن الترفيهية، والتسوق والجولات السياحية المتوفرة، والكثير غيرها. وبحسب خبراء مؤتمر “مايس أرابيا” السنوي السابع للسفر الفاخر من أجل المعارض والمؤتمرات (MALT) لعام 2019، وهي المنصة الحصرية…

هناك العديد من المعايير التي يعتمد عليها اختيار وجهات السفر على اختلاف الأهداف، ومنها إمكانيات الاتصال وتوفر خدمة الإنترنت، والأنشطة الثقافية، وعناصر الفخامة والرقي، الميزانية المتاحة، الطقس، تنوع المأكولات، توفر المدن الترفيهية، والتسوق والجولات السياحية المتوفرة، والكثير غيرها.

وبحسب خبراء مؤتمر “مايس أرابيا” السنوي السابع للسفر الفاخر من أجل المعارض والمؤتمرات (MALT) لعام 2019، وهي المنصة الحصرية لقطاع الأعمال التي تجمع المعنيين في المنطقة مع أبرز مزودي خدمات السفر الفاخر من أنحاء العالم.

وهذا العام يسلط المؤتمر الضوء على سوق السفر إلى خارج منطقة الشرق الأوسط، وتتصدر سياحة المغامرات وتجارب السفر المشوّقة خيارات المسافرين من أصحاب الأموال في الشرق الأوسط، مما يعني أهمية تعزيز هذا المجال من خلال توفير تجارب متميزة وفرصًا حقيقية للتبادل الثقافي والاستكشاف الفعلي لوجهات جديدة.

زمبابوي

شهدت زمبابوي نموا في قطاع السياحة بنسبة 17% خلال عام 2018، وتشتهر زمبابوي بتنوع الحياة البرية وإمكانية التجوال فيها، فهي وجهة مفضلة للراغبين بخوض تجارب مشوّقة ومثيرة من هذا النوع.

كازخستان

كما تنضم الوجهات الجديدة وغير المستكشفة سابقًا، مثل كازخستان، إلى قائمة وجهات السفر لعام 2019، حيث تتيح قربا من الطبيعة وتجربة ثقافية عميقة. وتمتاز كازخستان بطبيعة متميزة ومتنوعة من الأراضي العشبية الشاسعة وصولا إلى السهول الشمالية الممتدة، وهي منطقة غير مطروقة حتى الآن.

آيسلندا

تمثل آيسلندا وجهة رائعة لجولات المسير عبر الأنهار الجليدية والتجديف في الأنهار القوية وركوب الخيل وجولات الكهوف، نظرا لطبيعتها الخلابة وجوها اللطيف، مما يجعلها واحدة من أبرز وجهات العطلات.

تعتبر دول منطقة الخليج نقطة التقاء فريدة تمتزج فيها الثقافات والجنسيات المختلفة نظرا لارتفاع نسبة الوافدين والمسافرين للعمل فيها، مما يجعل المنطقة سوقًا هامًا لسوق المؤتمرات والفعاليات والمعارض والأعمال والسفر الفاخر.

بقي أن نشير إلى أن مؤتمر “مايس أرابيا” للسفر الفاخر من أجل المعارض والمؤتمرات ينعقد يومي 26 و27 فبراير 2019 في فندق ريكسوس بريميوم دبي، جيه بي آر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً