إسرائيل تهاجم موقعين لحماس رداً على إصابة أحد جنودها

إسرائيل تهاجم موقعين لحماس رداً على إصابة أحد جنودها

هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، موقعين عسكريين تابعين لحركة حماس بقطاع غزة، وذلك بعد أن أصيب أحد أفراده إثر انفجار عبوة ناسفة ألقتها مجموعة من الفلسطينيين خلال الاحتجاجات أمام السياج الحدودي مع إسرائيل. وقال متحدث عسكري باسم الجيش في بيان: “أصيب اليوم جندي إسرائيلي، بعدما ألقى عليه ما بدا كعبوة متفجرة”، وأضاف أنه “رداً على هذا قامت اثنتان …




alt


هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، موقعين عسكريين تابعين لحركة حماس بقطاع غزة، وذلك بعد أن أصيب أحد أفراده إثر انفجار عبوة ناسفة ألقتها مجموعة من الفلسطينيين خلال الاحتجاجات أمام السياج الحدودي مع إسرائيل.

وقال متحدث عسكري باسم الجيش في بيان: “أصيب اليوم جندي إسرائيلي، بعدما ألقى عليه ما بدا كعبوة متفجرة”، وأضاف أنه “رداً على هذا قامت اثنتان من الدبابات الإسرائيلية بالهجوم على موقعين عسكريين لحماس في شمال قطاع غزة”.

وأضاف البيان، أن هذا الحادث وقع خلال “أحداث عنف متصاعدة” قام خلالها حوالي 20 فلسطينياً بحرق إطارات وإلقاء عبوات متفجرة على الجنود الإسرائيليين المتواجدين على السياج الحدودي الفاصل.

وأوضح المتحدث العسكري أن الجندي المصاب تم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وأكد أن حالته “لا زالت تحت الملاحظة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً