اناقة

ماكياج باستيل حسب سنك.. جربيه

ماكياج باستيل حسب سنك.. جربيه

تفضل الكثير من السيدات تطبيق ماكياج ناعم وهادئ لإبراز جمالهن بشكل طبيعي وأنيق، لذلك لا شيء أفضل من الماكياج الباستيل بألوانه الناعمة.سنقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق ماكياج الباستيل بألوانه المختلفة وحسب السن فتابعينا. الأزرق السماوي لون مميز وساحر يزيد من جمالك، استخدميه بشكل دخاني من خلال وضع طبقة من الظلال الزرقاء على كامل الجفن المتحرك أو طبقيه…

تفضل الكثير من السيدات تطبيق ماكياج ناعم وهادئ لإبراز جمالهن بشكل طبيعي وأنيق، لذلك لا شيء أفضل من الماكياج الباستيل بألوانه الناعمة.

سنقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق ماكياج الباستيل بألوانه المختلفة وحسب السن فتابعينا.

الأزرق السماوي

لون مميز وساحر يزيد من جمالك، استخدميه بشكل دخاني من خلال وضع طبقة من الظلال الزرقاء على كامل الجفن المتحرك أو طبقيه فقط على الجفن الثابت.

يمكنك اللجوء أيضا للآيلاينر الأسود أو الرمادي الداكن مع وضع طبقة خفيفة من الماسكارا لتحصلي على ماكياج مثالي لعيونك.

احصلي على إطلالة أنيقة وجذابة من خلال وضع الظل الأزرق السماوي على نصف الجفن المتحرك، ثم طبقي الأزرق الداكن على طول خط الرموش لتأثير مميز.

  • سن 50 فما فوق

لا يناسب الظل الفاتح هذه السن لأنه سيفضح تجاعيد البشرة، لذلك ننصح السيدات باللجوء للون الأزرق السماوي الرمادي، طبقيه على شكل كحل رفيع على طول خط الرموش العلوي، وقومي بتكثيف الرموش بلمسة من الماسكارا السوداء.

alt

المشمشي الهادئ

احصلي على إشراق مميز من خلال استخدام اللون المشمشي على الشفاه، أما العيون فيمكنك الاكتفاء بتطبيق الآيلاينر من خلال رسم خط رقيق فوق خط الرموش العلوية. طبقي القليل من الماسكارا باللون الأسود للحصول على ماكياج أنيق.

قومي بتطبيق ملمع الشفاه اللامع باللون الخوخي لتضفي التجدد والحيوية على إطلالتك.

  • من سن 50 فما فوق

تظهر الخطوط الدقيقة على البشرة لذلك ننصحك باللجوء لأحمر خدود كريمي باللون الخوخي، وزعيه في شكل حركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع حتى يتم دمجه بشكل جيد. انتقلي لتحديد الشفاه بواسطة قلم تحديد باللون المشمشي مع وضع خطوط عريضة على أطراف الشفاه ثم طبقي حمرة شفاه بنفس لون قلم التحديد.

اللون الأخضر الناعم

طبقي مزيج من الظلال الكاكي الأخضر والرمادي أو الأسود بأسلوب دخاني على كامل الجفن وعند مدمع العين.

وزعي الظلال الخضراء فوق كامل الجفن، ثم قومي برسم خط رفيع باللون الأسود لزيادة كثافة الرموش.

  • من سن 50 فما فوق

وزعي اللون الأخضر انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين وعلى طول خط الرموش السفلية لإضاءة محيط العين، فيما يمكنك تطبيق ماسكارا باللون الأسود، البني أو الرمادي لإطلالة مميزة.

الظلال الوردية

لا تترددي في مزج أكثر من لون لإطلالة مشرقة، طبقي لمسات من الظلال الخضراء فوق خط الرموش العليا. ضعي القليل من الظل الأزرق على خط الرموش السفلية فيما يمكنك وضع اللون الوردي على كامل الجفن المتحرك.

تحتاجين لبعض الحيوية في إطلالتك، لذلك اختاري أحمر الشفاه بتدرجات اللون الوردي.

  • سن 50 فما فوق

استخدمي بلاش بتركيبة كريمية عند الجزء العلوي من الخد مع دمجه بأطراف الأصابع في حركات دائرية، ثم طبقي ملمع شفاه وردي فاتح على الشفاه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً