استفادة المواطنين في «الخاص» الحاصلين على «أبشر» من «إسعاد»

استفادة المواطنين في «الخاص» الحاصلين على «أبشر» من «إسعاد»

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين، والقيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تفاهم تتيح للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص والحاملين لبطاقة «أبشر»، الاستفادة من عروض وخصومات ومزايا برنامج «بطاقة إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي. شهد ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، واللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مراسم توقيع المذكرة في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، …

emaratyah

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين، والقيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تفاهم تتيح للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص والحاملين لبطاقة «أبشر»، الاستفادة من عروض وخصومات ومزايا برنامج «بطاقة إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي.
شهد ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، واللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مراسم توقيع المذكرة في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، حيث مثلهما في التوقيع سيف أحمد السويدي وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، بحضور اللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، ومنى محمد العامري، رئيسة لجنة بطاقة إسعاد.
وقال ناصر بن ثاني الهاملي، إن مذكرة التفاهم تأتي تجسيداً لمبدأ الشراكة الاستراتيجية بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، وتكامل الأدوار والجهود المشتركة لتحقيق مستهدفات التوطين في الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، مؤكداً عمق الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الموارد البشرية والتوطين، وشرطة دبي، والحرص على تطويرها باستمرار.
من جانبه، أشاد القائد العام لشرطة دبي، بالشراكة والتعاون المثمر مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، مؤكداً أن توقيع المذكرة يعكس حرص الطرفين على نشر ثقافة السعادة بين موظفي الجانبين، وبين المواطنين العاملين في القطاع الخاص، بما ينعكس على مسيرة التنمية في الدولة؛ تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.
وقال: «يأتي توقيع المذكرة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون في ما بينهما، سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات، وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة، بما يحقق المنفعة المتبادلة في العمل على إسعاد الموظفين والمواطنين».
وتتيح مذكرة التفاهم انضمام كافة المواطنين العاملين في القطاع الخاص، إلى برنامج «إسعاد» في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي المستفيدين ببطاقة إسعاد، وإخطار الشركات والمؤسسات التجارية بمنح المزايا والعروض والخصومات لهم.
كما سيتم توفير كافة البيانات اللازمة لتسجيل المستفيدين عبر موقع إسعاد esaad.dubaipolice.gov.ae، ليتمكنوا من الاطلاع على الخصومات التي تشمل مختلف القطاعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً