فنادق ريكسوس تحصد 22 جائزة مرموقة من جوائز تريب أدفايزر لعام 2019

فنادق ريكسوس تحصد 22 جائزة مرموقة من جوائز تريب أدفايزر لعام 2019

حصلت مجموعة فنادق ريكسوس 22 لقبًا رفيعًا، ضمن فئتي” أفضل 25 فندق” وأفضل “10 فنادق”، وذلك في إطار تسليط الضوء على أفضل الفنادق والمنتجعات في قطاع الضيافة، كشف موقع “تريب أدفايزر”، الأضخم من نوعه في مجال السياحة والسفر في العالم ، عن نتائج “جوائز خيار المسافرين لعام 2019”. وقدرحب السيد “إركان يلدريم”، عضو مجلس الإدارة، والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، …

ff-og-image-inserted

حصلت مجموعة فنادق ريكسوس 22 لقبًا رفيعًا، ضمن فئتي” أفضل 25 فندق” وأفضل “10 فنادق”، وذلك في إطار تسليط الضوء على أفضل الفنادق والمنتجعات في قطاع الضيافة، كشف موقع “تريب أدفايزر”، الأضخم من نوعه في مجال السياحة والسفر في العالم ، عن نتائج “جوائز خيار المسافرين لعام 2019”.

وقدرحب السيد “إركان يلدريم”، عضو مجلس الإدارة، والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، بهذه الجوائز بقوله : ” تعكس جوائز خيار المسافرين من “تريب أدفايزر” تجارب ضيوفنا التي سعينا جاهدين لتحقيقها.

وهنأ الفنادق التي حصدت هذه الجوائز المرموقة، وسيبقى تركيز مجموعاتنا منصبًا على تقديم أعلى معايير الجودة لتقديم أفضل التجارب الممكنة من كافة النواحي لعملائنا المسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء.

وتشمل اللائحة الكاملة لفنادق مجموعة ريكسوس الفائزة على ألقاب “أفضل 25 منتجع يعمل وفق نظام الخدمات الشاملة على مستوى العالم، المرتبة 8 ريكسوس شرم الشيخ، أفضل 25 فندق – مصر، المرتبة 1 – ريكسوس بريميوم سيغيت، المرتبة 3 – ريكسوس شرم الشيخ، أفضل 25 فندق فاخر – مصر، المرتبة 1: ريكسوس بريميوم سيغيت.

بالإضافة إلى المرتبة 5: ريكسوس شرم الشيخ، أفضل 25 فندق فاخر – الشرق الأوسط، المرتبة 4 – ريكسوس بريميوم سيغيت، المرتبة 18 – ريكسوس شرم الشيخ، أفضل 25 فندق من حيث الخدمة – الشرق الأوسط، المرتبة 3 – ريكسوس بريميوم سيغيت، المرتبة 12 – ريكسوس شرم الشيخ، أفضل 25 فندق من حيث الخدمة – مصر، المرتبة 1 – ريكسوس بريميوم سغيت.

ومُنحت الفنادق الفاخرة التي تمتاز بخاصية شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، جوائز “تريب أدفايزر” الأرفع؛ تقديرًا لأدائها المتميز في مجال الخدمة والقيمة وتجربة الإقامة ككل، والتي تلقت آلاف التقييمات الإيجابية من العملاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً