حورية فرغلي : خفضت أجري في “ياسمينا”

حورية فرغلي : خفضت أجري في “ياسمينا”

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها طوت صفحة خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، بعد أن ألتقته في حفل ختام الدورة الـ67 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الذي حصدت فيه جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “طلق صناعي”، مضيفة أنها تعتز كثيراً بجوائز هذا المهرجان وتعتبرها الأقرب لقلبها. وكشفت فرغلي في حوارها مع 24 تفاصيل تجربتها في فيلم “براءة ريا وسكينة” للمخرج السوري…




حورية فرغلي (أرشيف)


قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها طوت صفحة خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، بعد أن ألتقته في حفل ختام الدورة الـ67 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الذي حصدت فيه جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “طلق صناعي”، مضيفة أنها تعتز كثيراً بجوائز هذا المهرجان وتعتبرها الأقرب لقلبها.

وكشفت فرغلي في حوارها مع 24 تفاصيل تجربتها في فيلم “براءة ريا وسكينة” للمخرج السوري عبدالقادر الأطرش، وسبب ظهورها ضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون”، بطولة عمرو سعد، وتكلمت عن مسلسلها الرمضاني “ياسمينا”.

ما شعورك بعد فوزك بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 67 عن فيلم “طلق صناعي”؟
شعرت بسعادة غامرة بعد علمي بالخبر، لاعتزازي بهذا المهرجان الكبير وثقتي فيه، ولأن جوائزه قريبة جداً من قلبي، حيث سبق وأن حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “ديكور” عام 2014.

هل طويتِ صفحة خلافك مع الفنان مصطفى شعبان بعد قيامه بتسليمك الجائزة في حفل الختام؟
نعم، فلم يعد هناك خلافاً بيني وبينه، حيث تبادلت معه أطراف الحديث، ولم نتطرق إلى ما حدث في مسلسل “دكتور أمراض نسا”.

ما الذي جذبك للمشاركة في بطولة فيلم “براءة ريا وسكينة”؟
أجسد دور “سكينة” بحسب أحداث الفيلم، الذي كتبه السيناريست أحمد عاشور مُدعماً بمستندات موثقة، تبرهن على براءة “ريا وسكينة” من تهم قتل السيدات وسرقة مصوغاتهن الذهبية، حيث تبين قيامهن بقتل الجنود الإنجليز لصالح الحكومة المصرية وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر.

وكيف تحضرتِ لشخصية “سكينة”؟
أسعى لتقديمها بشكل جديد ومختلف، حيث قرأت مراجعاً تاريخية عنها، وشاهدت الأفلام والأعمال الفنية التي تناولتها، ولكني أؤكد مجدداً على سعيي نحو تقديمي لها بشكل مختلف.

وما رأيك في تجسيد الفنانة وفاء عامر لدور “ريا”؟
أراه اختيار في محله بكل تأكيد، لأن وفاء عامر فنانة كبيرة، وأنا سعيدة بتعاوننا معا وكذلك بمشاركة أحمد فلوكس وصبري فواز وكوكبة من النجوم.

ما سبب ظهورك ضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون”؟
طلبني المنتج محمد السبكي للظهور ضيفة شرف في فيلمه، ولم أتردد في الاستجابة لطلبه بسبب حبي الشديد له، حيث أظهر بشخصيتي الحقيقية في مشهد واحد، الذي استمتعت بتقديمه وكان لذيذاً جداً.

وماذا عن فيلمك الجديد “استدعاء ولي أمر”؟
هو فيلم كوميدي ممزوج بجانب رومانسي، وقد أحببت قصته لاختلافها عن سابق أفلامي، وأجسد فيه دور سيدة تتعرض لظرف معين جراء خلافاتها مع زوجها، الذي يجسد دوره الفنان محمد عز.

وما مصير مسلسل “الجمعية” مع المنتج أحمد السبكي؟
لا أملك أي معلومة بشأنه علي الإطلاق، فلا أعرف متى سُينفذ ومع من؟.

وما الذي جذبك لمسلسل “ياسمينا” المقرر عرضه في رمضان المقبل؟
“ياسمينا” مسلسل مختلف بما تعنيه الكلمة، حيث أجسد فيه دور فتاة غجرية شقية، ونرصد فئة الغجر الذي لم يتطرق أحد إليهم، كما أن أحداثه تمزج بين الأكشن والرومانسية والدراما الاجتماعية، فهو خليط من التيمات الدرامية التي أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

أخيراً.. هل قمتِ بتخفيض أجرك على غرار باقي النجوم؟
خفضت أجري لأننا نمر بمرحلة صعبة، أرجع سببها إلي ارتفاع الأجور بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً