اناقة

النعناع لعلاج الهالات السوداء الوراثية

النعناع لعلاج الهالات السوداء الوراثية

هل جربت الكثير من مستحضرات التجميل لعلاج الهالات السوداء الوراثية لكن دون فائدة؟ ندعوك اليوم لاكتشاف أقنعة النعناع والتخلص من هذه المشكلة المزعجة.تحتوي هذه الأوراق على مكونات طبيعية فعالة مثل المنثول والفيتامين C الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا وتعزيز مرونة الجلد. ماسك …

هل جربت الكثير من مستحضرات التجميل لعلاج الهالات السوداء الوراثية لكن دون فائدة؟ ندعوك اليوم لاكتشاف أقنعة النعناع والتخلص من هذه المشكلة المزعجة.

تحتوي هذه الأوراق على مكونات طبيعية فعالة مثل المنثول والفيتامين C الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا وتعزيز مرونة الجلد.

ماسك النعناع والبطاطس لعلاج الهالات السوداء الوراثية

تساعد البطاطس على تفتيح لون البشرة لذلك يمكنك مزج ملعقة كبيرة من البطاطا المبشورة مع حفنة من أوراق النعناع الطازج.

فقط تحتاجين إلى مزج هذه المكونات في محضرة الطعام حتى تتحصلي على مزيج متجانس. ثم طبقي هذا القناع على المنطقة المحيطة بالعين لمدة 15 دقيقة واشطفي فيما بعد بالماء البارد.

علاج الهالات السوداء الوراثية

ماسك النعناع والطماطم والليمون

يحتوي الليمون والطماطم على مكونات فعالة تقضي على تصبغات الجلد، لذلك تحتاجين إلى مزج نصف حبة طماطم مع حفنة من أوراق النعناع الطازج و عصير ليمونة في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مزيج متجانس.

طبقي الخليط على المنطقة المحيطة بالعين، ويمكنك كذلك كامل البشرة واتركيه حتى يجف ثم اشطفي بالماء البارد.

قناع النعناع ودقيق الحمص لتقشير البشرة

هل تريدين استعادة نضارة بشرتك؟ للتخلص من الأوساخ والشوائب وخلايا الجلد الميتة والهالات السوداء تحتاجين إلى مزج حفنة من أوراق النعناع الطازج مع ملعقة كبيرة من دقيق الحمص وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقليل من الماء حتى تتحصلي على مزيج متجانس وسهلة التطبيق على البشرة.

يمكنك شطف بشرتك بعد مرور 15 دقيقة بالماء البارد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً