اناقة

توابل هندية ستعيد لك جمالك .. لاتفوتيها

توابل هندية ستعيد لك جمالك .. لاتفوتيها

تعرف الهند بتوابلها الصحية والمميزة بنكهتها على مستوى العالم. كما تم استخدامها في العديد من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة والشعر مثل القرفة وبذور الكمون والكركم.اكتشفي معنا اليوم مجموعة توابل هندية فوائدها الجمالية. الكركم من أفضل توابل الهند التي تساعد على مكافحة الشيخوخة، ومضاد حيوي ضد الجراثيم والفطريات. يتم استخدامه في الكثير من كريمات البشرة لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة. فقط …

تعرف الهند بتوابلها الصحية والمميزة بنكهتها على مستوى العالم. كما تم استخدامها في العديد من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة والشعر مثل القرفة وبذور الكمون والكركم.

اكتشفي معنا اليوم مجموعة توابل هندية فوائدها الجمالية.

توابل هندية ستعيد لك جمالك

الكركم

من أفضل توابل الهند التي تساعد على مكافحة الشيخوخة، ومضاد حيوي ضد الجراثيم والفطريات. يتم استخدامه في الكثير من كريمات البشرة لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة. فقط تحتاجين إلى مزج مسحوق الكركم مع القليل من العسل الأبيض لعلاج جميع مشاكل البشرة.

الفلفل الأسود

يتوفر هذا المكون في جميع المطابخ، حيث يعمل على تقشير الجلد ومعالجة حب الشباب. لتجهيز الماسك تحتاجين إلى مزج ملعقة من الزبادي مع رشة من الفلفل الأسود وسوف تلاحظين الفرق بنفسك بعد شطف وجهك.

بذور الكزبرة

تتميز هذه البذور بقدرتها على تهدئة البشرة الحساسة والملتهبة وعلاج الحروق الخفيفة. فقط تحتاجين إلى نقعها طوال الليل ثم قومي بتصفية المزيج في الصباح واحتفظي به لتنظيف بشرتك في الصباح وقبل النوم.

القرفة

لايمكننا أن نحصر الفوائد الجمالية لهذا المكون، فهو مضاد للبكتيريا والفطريات كما يعزز نشاط الدورة الدموية. ناهيك عن أنه يقضي على حب الشباب نهائيًا ، حيث تحتاجين فقط إلى مزج القليل من القرفة مع العسل الأبيض وطبقي هذا الخليط على البثور عدة مرات في اليوم وسوف تلاحظين إختفائها بسرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً