إليكم فعاليات “كانتين الشاطئ” ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2019

إليكم فعاليات “كانتين الشاطئ” ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2019

تعود فعالية كانتين الشاطئ هذا العام إلى مهرجان دبي للمأكولات 2019، لتقدم لكافة أفراد العائلة فرصاً متنوعة للاستمتاع بأجواء الشاطئ وتذوق ألذ المذاقات في شاطئ جميراً خلف “سنست مول”. وبالإضافة إلى المذاقات العربية والعالمية الرائعة التي ستنعش حاسة التذوق، تقدم فعالية “كانتين الشاطئ” أيضاً فرصاً ترفيهية أخرى تشمل الرياضة واللياقة البدنية، والأنشطة الممتعة والمرحة للعائلات والأطفال…

تعود فعالية كانتين الشاطئ هذا العام إلى مهرجان دبي للمأكولات 2019، لتقدم لكافة أفراد العائلة فرصاً متنوعة للاستمتاع بأجواء الشاطئ وتذوق ألذ المذاقات في شاطئ جميراً خلف “سنست مول”.

وبالإضافة إلى المذاقات العربية والعالمية الرائعة التي ستنعش حاسة التذوق، تقدم فعالية “كانتين الشاطئ” أيضاً فرصاً ترفيهية أخرى تشمل الرياضة واللياقة البدنية، والأنشطة الممتعة والمرحة للعائلات والأطفال.

وتستقبل ” كانتين الشاطئ” جمهورها طوال فترة المهرجان من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساء من الأحد حتى الأربعاء، من الساعة 10 صباحاً حتى 12 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء يوم السبت.

وينقسم موقع فعالية “كانتين الشاطئ” إلى عدة مناطق متخصصة هي:

منطقة المأكولات Food Piazza

تقدم تلك المنطقة للأصدقاء والعائلات، مساحات تسلط الضوء على أفكار مطاعم ناشئة محلياً في دبي، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام على الشاطئ، وتتضمن خيارات طعام تتنوع بين المطبخ الإماراتي والمكسيكي والأمريكي واللبناني والبرجر بالإضافة إلى القهوة. ولأول مرة هذا العام، ترحّب الفعالية بأفكار الطعام المبتكرة التي تضيف نكهة جديدة إلى المطبخ الإماراتي، بما يمنح مجتمع دبي فرصة التعرف على كنوز المطبخ المحلي.

المنصة الرئيسية في “كانتين الشاطئ”

تستضيف مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، من بينها المسابقات، والعروض الترفيهية والحفلات الموسيقية، وكذلك الأمسيات السينمائية التي تقام من الأربعاء حتى السبت بدءاً من الساعة 8 مساء.

سفن أب فيدوز شارع شاحنات الطعام 7UP-FIDO’s Food Truck Alley

تستضيف هذه المنطقة مجموعة متنوعة من شاحنات الطعام التي ستقدم للزوار فرصة تناول الطعام والاستمتاع بأوقاتهم في أجواء مرحة، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بركوب أول لعبة “دوامة الخيول” تقام على شاطئ البحر.

alt

منصة الطهي

أحد أبرز أنشطة “كانتين الشاطئ” والتي ستستضيف مجموعة من الطهاة المحترفين المحليين والذين سيقدمون عروضاً مشوقة لإعداد الأطباق الرائعة، وحصصاً تفاعلية لتعلم فنون الطهي بطريقة محترفة .

حديقة التسوق

تقدم للزوار مساحة للاسترخاء والراحة مع مقاعد المنتزهات التقليدية وأضواء إحتفالية. وتتضمن متاجر للمأكولات والمشروبات وأفكاراً لمأكولات مميزة مثل “يوغرت لاب” وغيرها.

منطقة المرح

أضخم مساحة في “كانتين الشاطئ”، والمفضلة للعائلات، حيث تجمع بين الألعاب الإلكترونية وورش العمل وألعاب التحدي والركوب وألعاب الأطفال وميدان مخصص لممارسة الرياضة.

منطقة الألعاب الإلكترونية

هل لديكم القدرة لتصبحوا أفضل المتنافسين في دبي؟ يمكن للزوار استعراض مهاراتهم والمشاركة في مسابقات للألعاب الإلكترونية تقام في شاحنتين مخصصتين لذلك مقدمتين من “بيدازليد”.

منتزه ألعاب الأطفال

يمكن للأطفال قضاء أوقات من اللهو والمرح في بيئة آمنة ومحمية في المنطقة المخصصة للرضع أو صالة لياقة الصغار، بينما يمكن للأطفال الأكبر سناً المشاركة في أنشطة الرسم على القماش وتشكيل البالونات، وعروض خفة اليد، والرسم على القمصان وغيرها، من الأنشطة التي يقدمها محترفون في مجال ترفيه الأطفال.

منطقة الرياضة

سيكون لعشاق ممارسة التمارين الرياضية منطقتهم الخاصة التي ستوفر لهم مساحات على الشاطئ للاستمتاع بجلسات اليوغا تحت أشعة الشمس، أو تسديد ضربات كرة القدم مع “كيك أوف دي اكس بي”، أو المشاركة في ورش عمل من “مومي آند مي”، والمشاركة في المسار المصغر من شركة “تحدي الوحل”.

منطقة ورش العمل

اكتشفوا المواهب الفنية التي تتمتعون بها عبر المشاركة في ورش عمل فنية ويدوية من “مؤسسة السركال الثقافية”، أو تعلم الهيب هوب مع “امباكت دانس ستوديو”. كما يمكنكم دخول عالم الآليين في ورشة الروبوتات من “فن روبوتكس” والتعرف على أسرار العلوم مع “ماد ساينس”. كما تقام هذا العام ورشة “قم بتلوين طبقي” Colour My Plate، حيث يمكن للزوار تعلم فن الطهي باستخدام 3 مكونات. أما سلسة ورشة “عشاء وتصميم السيدات”Ladies Dine Design Workshop Series فتقدم للسيدات فرصة تعلم فن تزيين الأطباق وتصوير الطعام.

بقي أن نشير إلى أن فعالية “كانتين الشاطئ”، في دبي تأتيكم برعاية تطبيق swyp والشركاء الرئيسيين؛ بنك الإمارات دبي الوطني، وفيزا، وأوبر لتوصيل الطعام، وبيبسيكو، والشركاء الداعمين؛ بلدية دبي، ولاكنور، ومشاريع الفطيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً