“KATIM R1” هاتف إماراتي الصنع بمميزات أمنية عالية

“KATIM R1” هاتف إماراتي الصنع بمميزات أمنية عالية

أطلقت الشركة الإماراتية العالمية المتخصصة في الأمن الإلكتروني والدفاع الرقمي “دارك ماتر”، اليوم الأحد الهاتف “KATIM R1″، الذي عمل على إطلاقه مهندسين من الإمارات وكندا وفرنسا، ويعمل الهاتف على توفير بيئة آمنة للاتصال ولا يمكن اختراقه. جاء ذلك خلال فعاليات معرضي “آيدكس” و”نافدكس” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة دارك ماتر…




alt


أطلقت الشركة الإماراتية العالمية المتخصصة في الأمن الإلكتروني والدفاع الرقمي “دارك ماتر”، اليوم الأحد الهاتف “KATIM R1″، الذي عمل على إطلاقه مهندسين من الإمارات وكندا وفرنسا، ويعمل الهاتف على توفير بيئة آمنة للاتصال ولا يمكن اختراقه.

جاء ذلك خلال فعاليات معرضي “آيدكس” و”نافدكس” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة دارك ماتر كريم صباغ أن إطلاق الهاتف جاء لتفادي خطر اختراق الهواتف الذكية وضرورة حماية وتوفير الاتصالات الآمنة.

وأفاد كريم صباغ أن هاتف “KATIM R1” مستعد لتحمل أي ظروف قاسية في مكان العمل مثل حملات الإغاثة والميدان العسكري وقطاع النفط.

ويحتوي “KATIM R1” على جزيئات قوية تجعله يتحمل الظروف القاسية، بالإضافة إلى ٥ طبقات من المواد القوية وحتى لو أسقط في المياه لمدة ٣٠ دقيقة سيعمل بعدها كمان أنه تم دهسه بشاحنة وظل يعمل وهو يقوم بتدمير البيانات ذاتياً في حال تمت محاولة العبث به لاختراقه.

كما أن هناك ٤ مواصفات إضافية هي حماية المنصة من اختراق الاتصالات من خلال الصندوق الرملي للبرنامج أي نتحكم بنظام التشفير للبيانات في هذا الهاتف وطبقة الأمان هي بيد العميل وليس الشركة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً